أهالي الجش يرفضون قرار الشيخ منصور السلمان.. ويؤكدون مواصلته أنشطته المجتمعية

رفض أهالي بلدة الجش الإساءة التي حاول البعض توجيهها لسماحة الشيخ منصور السلمان على خلفية حضوره حفل تكريم عدد من المتطوعين العاملين في إحدى الصالات بالمحافظة، نظير جهودهم وعملهم بمركز اللقاحات بالقطيف.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها مجموعةُ من الأهالي، مثلهم فيها؛ جمعية الجش الخيرية، ومجلس أهالي البلدة، ونادي الهداية الرياضي، ومؤسسة الإمام الصادق (ع).

وعبر الوفد الزائر خلال زيارتهم عن دعمهم المعنوي لسماحة الشيخ، ووقوفهم إلى جانبه، مبينين موقف أهالي البلدة وما يحملونه من حب له، وتقدير للجهود المباركة والخدمات الجليلة التي يسديها سماحته لأبناء المجتمع في دعم وحل قضاياهم المختلفة وإيصال ملاحظاتهم للجهات المعنية متحملًا الكثير من المصاعب والعناء.

وأكدوا خلال الزيارة على استجابة الشيخ بعد إلحاح، معلنين استمراره في خدمة أبناء مجتمعه، وعدوله عن قراره بترك الساحة الاجتماعية، والعودة إلى ميدان العطاء مرة أخرى كما عُهِد منه في خدمة أبناء مجتمعه ووطنه.

ودعا الأهالي بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى التحقق والتأكد من أي شائعة تروّج في أوساط المجتمع درءًا للفتنة وتفاديًا للفرقة وإحداث شرخ يطال مصلحة المجتمع بأسره، حتى لا يكون الجميع فريسة لمن يريد منع أيادي الخير والعطاء من مواصلة العمل في خدمة المجتمع.

يشار إلى أن أحد ضعاف النفوس حاول الاصطياد في الماء العكر واستغل وجود سماحة الشيخ في حفل تخلله أوبريت، وحاول الإساءة لسماحته عبر بث رسالة على وسائل التواصل الاجتماعي تستنكر وجوده وتسيء لبعض الحضور بألفاظ لا تصدر إلا من خفافيش الظلام، وقد تلقف الرسالة بعض رواد مواقع التواصل وتناقلوها دون التحقق من خلفيات ما جرى، فيما أصدر الشيخ بياناً بعد تداول الرسالة المسيئة، أوضح فيه موقفه وعدم علمه ببعض فقرات الحفل التي تخللت المناسبة بشكل مفاجئ دون علم مسبق.



error: المحتوي محمي