في جزيرة تاروت.. الجمعية تضع أعضاء «عموميتها» في الصورة الكاملة.. عرّفتهم بمشاريعها الاستثمارية.. وأنشطتها

نظم مجلس الإدارة بخيرية تاروت زيارة تعريفية إلى المشتركين من أعضاء الجمعية العمومية، وذلك مساء يوم السبت 30 أكتوبر 2021 للتعرف على أبرز أنشطة الجمعية.
وهدفت الزيارة الميدانية لإطلاع أعضاء الجمعية العمومية على تفاصيل المشاريع الاستثمارية والمباني التي يجري العمل عليها في الجمعية والوقوف على نسبة الإنجاز فيها.
وأوضح رئيس مجلس الإدارة محمد الصغير أن هذه الدعوة تعتبر الأولى من نوعها لأعضاء الجمعية العمومية من المشتركين لزيارة المشاريع والبرامج والاطلاع عليها بكل شفافية قبل اجتماع الجمعية العمومية الشهر المقبل.
وقال: “إننا في مجلس الإدارة ندعو جميع المشتركين لزيارة مكتب الجمعية والتعرف عن قرب على كل البرامج والمشاريع لتكون لهم رؤية واضحة عن كل ما يتعلق بالجمعية، كما نرحّب بجميع الاستفسارات الواردة من قبل الجميع”.
واطّلع الزائرون على مشاريع الذكر الحكيم والمبنى الإداري ومشروعي ساكن وكافل ومبنى الإسكان الأهلي ونسبة الإنجاز في كلٍ واحد منها، كما زار الأعضاء روضة تاروت النموذجية إلى جانب مقبرة تاروت للاطلاع  على ما تقوم به لجنة المرافق العامة التابعة للجمعية من خدمات.
وأعرب عضو الجمعية العمومية علي قمبر عن إعجابه بما تقوم به الجمعية من أعمال جليلة في خدمة المجتمع والتقدم الملحوظ في المشاريع والخدمات التي تقدمها، وأشاد بنشاط اللجنة الإعلامية وما أحدثته من قفزة مهمة في إيصال أخبار الجمعية وأحداثها المهمة وإبراز أنشطتها وبرامجها ومصروفاتها بكل شفافية عبر معظم قنوات التواصل الاجتماعي والصحف المحلية.
وأشاد نائب رئيس الجمعية محمد الصفار بجهود رؤساء وأعضاء اللجان التابعة للجمعية الذين لم يألوا جهدًا في تقديم أفضل ما لديهم من خدمة للمستفيدين من الجمعية، داعيًا المشتركين من أعضاء الجمعية العمومية باستمرار  التواصل مع الجمعية سواء بالزيارة المباشرة أو أي وسيلة أخرى.
ووجه الصغير نيابة عن جميع أعضاء مجلس الإدارة الشكر والامتنان لمن لبى الدعوة من أعضاء الجمعية العمومية من المشتركين وشكر حرصهم ومتابعتهم الحثيثة ودعمهم المستمر لبرامج الجمعية.



error: المحتوي محمي