في سيهات.. الجمعية تشرك منسوبيها ومتطوعيها في نقاش خطتها الإستراتيجية.. وتعيد تشكيل لجانها

عقدت جمعية سيهات اجتماعاً مع منسوبيها من متطوعين وموظفين في لقاء مع أعضاء مكتب الإستراتيجية والتميز وذلك لإشراك المعنيين في مناقشة  الخطة الإستراتيجية التي ينطلق العمل بها  فعليًا مع أواخر 2021 وحتى عام 2026.
وتحدث كل من أعضاء المكتب؛ شبر الشاخوري، وحبيب محيف، وحسين آل عباس عن ملامح التوجه الإستراتيجي متضمنة القيم والرسالة والرؤية والخريطة الإستراتيجية وفق بطاقات الأداء المتوازن إلى جانب مؤشرات الأداء التي سيتم رصدها لتحقيق منظوراتها الأربع المتمثلة في البنية التحتية ومبادراتها الـ25، والعمليات ومبادراتها الـ26، والمالية ومبادراتها الخمس، والمستفيدين ومبادراتها الأربعة عشر.
وأعلن رئيس مجلس إدارة جمعية سيهات شوقي المطرود عن إعادة تشكيل لجان الجمعية بما يضمن تحقيق الخطة الإستراتيجية التي اعتمدها مجلس الإدارة مؤخراً.
وأوضح أن هنالك عشرة برامج سيتم تشكيل اللجان وفقها، والحرص على وصولها للنضج المؤسسي تماشياً مع الحوكمة، وتحقيق التنمية المستدامة والمضي نحو رؤية المملكة 2030، مؤكداً أن تقنين الخدمات والتركيز على الجودة من خلال رؤية واضحة هو ما سيضمن الريادة والتميز لجمعية سيهات.
وأضاف أن العمل في المرحلة القادمة يتطلب الالتزام والجدية والشفافية من جميع منسوبي الجمعية لتحقيق متطلبات وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، مشيراً إلى أن الجمعية ستظل معنية بخدمات المستفيدين مع الخدمات الداعمة.
ولفت المطرود إلى أن مكتب إدارة الإستراتيجية والتميز سيعنى بمتابعة وتحديث الخطة الإستراتيجية وفق المستجدات والتطورات حتى تحقيق الأهداف التي يتمنى الوصول إليها بحلول عام 2026 وهو عمر الخطة الإستراتيجية المعتمدة.



error: المحتوي محمي