خيرية القطيف تكسو عطلة نهاية الأسبوع بالمتعة لـ 20 مستفيدًا.. اصطحبتهم برحلة للتعرف على صناعة الأجبان

تعرف 20 مستفيدًا ومستفيدة من أبناء لجنة كافل اليتيم بجمعية القطيف الخيرية على كيفية صناعة الأجبان، وذلك في الزيارة التي نظمتها اللجنة، يوم السبت 30 أكتوبر 2021 م، إلى مصنع ومزرعة “لزيزة أورجانيك” للأجبان والمنتجات الطبيعية، بإشراف عدد من أعضاء اللجنة.

وجاءت الزيارة ضمن أنشطة وفعاليات وحدة الترفيه والرحلات التابعة للجنة كافل اليتيم، التي تهدف لتوسعة مدارك الأيتام وتنميتهم ذاتيًا، والتعرف على أماكن وأمور جديدة لاكتساب المهارات والخبرات، إلى جانب الاستمتاع وإدخال السرور عليهم.

ورحبت صاحبة المصنع السيدة عزيزة الغانم بالمشاركين، وقدمت تعريفًا للمشروع وأنواع الأجبان، وتطبيقًا عمليًا بدايةً من مادة الحليب الخام إلى مراحل الإنتاج المختلفة، بمشاركة المستفيدين، مشيرةً إلى أن جميع الأدوات والطرق المستخدمة طبيعية وخالية من أي مواد حافظة، وذلك لدعم وتعزيز مناعة الجسم والوقاية من الأمراض.

واستمتع المستفيدون بجمال المزرعة وتناول إفطار صباحي في أجواء الطبيعة، وحظي كل منهم بهدية قيمة خاصة، إلى جانب تشكيلة من الأجبان الطبيعية.

من جانبها، أثنت مشرفة الرحلات السيدة أسماء العيد على الجهود المتميزة لإدارة المصنع، واصفةً إياه بأنه مشروعٍ وطني يدعو للفخر، وقدمت الشكر والامتنان للسيدة عزيزة على الحفاوة والتنظيم والدعم المتواصل لبرامج الجمعية.

وشارك من أعضاء اللجنة كل من؛ عبد رب الرسول الغانم، وأسماء العيد، وبتول الخباز، وزينب العوى، وفائزة الزين.




error: المحتوي محمي