30 مستفيدة من ورشة “اللياقة الذهنية” في تعليم القطيف

احتضنت الابتدائية الثانية بسنابس اليوم الاثنين منسقات اللياقة الذهنية بالمدارس التابعة لمكتب التعليم بالقطيف بقيادة المنسقة بالمكتب نوال الحبيشي وذلك ضمن ورشة ” اللياقة الذهنية”

وشهد الورشة حضور ٣٠ منسقة من مختلف المدارس بهدف التعرف على جهود المنسقة بالمدرسة خلال اللقاء التربوي مع الأمهات وتعزيز الحوار الأسري الناجح.

واستهلت الورشة بعرض مهارات التفكير وأنواعها وتعريفها , صاحبها تطبيق لأستراتيجيات التعليم من خلال عدة أنشطة جماعية وفردية تناقشن وشاركن فيها المنسقات .

واستعرضت المعلمة زهرة آل حماد عدة محاور منها أساسيات الحوار الأسري الناجح وآساليب تطبيق آداب الحوار وممارسة فنونه , كما أشارت إلى خصائص التفكير الناقد .

في حين تبادلنَ منسقات اللياقة الذهنية تجاربهن وأفكارهن في الخطة العلاجية , وعرض أهم إنجازات المدرسة في برنامج اللياقة الذهنية.

وفي ختام اللقاء وجهت مشرفة البرنامج شكرها للمنسقات , مشيدة بإنجازاتهن وجهودهن , مقدمة الشكر لإدارة المدرسة بقيادة أحلام الدوسري على دعمها واستضافة هذة الورشة , ثم وزعت شهادات الشكر والتقدير للمنسقات المتميزات في البرنامج .

من جهتها قدمت القائدة أحلام الدوسري شكرها للجميع مثنية على جهود الجميع وخصت المعلمة زهرة آل حماد بالشكر لجهودها الفعالة في تنفيذ هذة الورشة سائلة المولى أن يبارك لها في وقتها وعملها.


error: المحتوي محمي