«خيرية العوامية» تعزز شراكتها مع نادي السلام

التقى أعضاء مجلس إدارة جمعية العوامية الخيرية، برئاسة المهندس نصر آل الشيخ أحمد، بأعضاء مجلس إدارة نادي السلام الرياضي، مساء يوم الاثنين 29 محرم 1443هـ، في مقر النادي بالعوامية، وذلك لمد جسر التواصل والعمل المشترك بين الجمعية والنادي.

وكان في استقبالهم أعضاء النادي برئاسة المهندس إبراهيم السعيد، الذي أكد في بداية اللقاء اعتزاز النادي بالعلاقات القديمة مع الجمعية، وامتدادها إلى الآن، والتي شهدت مسيرة تعاون بناء ومثمر بين الجانبين، سواء على المستوى الاجتماعي أو الثقافي أو غيرهما، حيث تسير العلاقات بامتداد تأسيس الآباء المؤسسين لخدمة البلدة والتي تشكل عينين في رأس واحد.

وجرى خلال اللقاء استكمال الأمور التنسيقية السابقة بين جمعية العوامية الخيرية ونادي السلام الرياضي بالعوامية لمناقشة أبرز نقاط المشاركة وتفعيل آليات التعاون المشترك بين الجانبين والعديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك ووسائل زيادة التعاون والتنسيق بين المؤسستين، إضافةً إلى استعراض أهم المحاور الخاصّة بالدور المهّم الذي يمكن أن تلعبه المؤسستان على مستوى بلدة العوامية، ومناقشة ما تم إنجازه خلال الإدارة السابقة، والخطة المقترحة للإدارة الحالية.

ورحب مرشح رئاسة النادي القادم عدنان آل شبر باسم مجلس إدارة النادي ومنسوبيه بالحضور قائلًا: “إن هذا مؤشر رائع، إذ أنه في أقل من أسبوع على تشكيل الإدارة الجديدة للجمعية تتم زيارتنا، حيث سوف تمثل هذه اللفتة الشيء الكبير على مستوى البلدة، وهذا يذكرنا بمشروع غصن وسنبلة الذي يهدف لإنشاء مثل هذه الجلسات واللقاءات التي تطور العلاقات بين الجانبين، ومعالجه أي تقصير من الجهتين”.

بدوره، ألقى رئيس مجلس إدارة جمعية العوامية الخيرية المهندس نصر آل الشيخ أحمد كلمة حول أبرز الأمور المتفق عليها من الجانبين، مؤكدًا أنهم يمثلون الآن جمعية العوامية بإدارتها ومنسوبيها، وقال: “نحن نتطلع لأن يكون هناك تعزيز لهذه النقاط التي تصل لطموحات رؤية سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان -حفظه الله- في رؤية 2030”.

وأردف آل الشيخ أحمد قائلًا: “إننا في مرحلة جديدة، والنادي شيء أساسي، فالمؤسستان يمثلان البلدة ككل، وهذا التعاون يقوي المجتمع، ويسر أهالي العوامية، وإن كانت هناك قطيعة، فهي بسبب الانشغال من الطرفين، ونحن في خدمة النادي بالمواد والمجهودات المقدورة”.

وفي ختام اللقاء، قدمت إدارة الجمعية جزيل شكرها وتقديرها على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، مؤكدين أن هذا اللقاء حقق أهدافها، كما نوهوا بشكل خاص بروح عمل الفريق الواحد السائدة بين المؤسستين وبأخلاقهم العالية وعطائهم للبلدة، وأعربوا عن تمنياتهم للنادي والقائمين عليه دوام النجاح والتوفيق في مشاريعهم المستقبلية.




error: المحتوي محمي