محافظ القطيف يهنئ القيادة بذكرى البيعة

رفع محافظ القطيف خالد بن عبدالعزيز الصفيان التهنئة للقيادة الرشيدة ولجميع المواطنين بمناسبة ذكرى بيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – ، منوها بما تشهده البلاد في عهده – حفظه الله – من نهضة شاملة في شتى المجالات.
وقال الصفيان “تمر علينا ذكرى بيعة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – وكلنا فخر وعزة بما تحقق في عهده – رعاه الله – من إنجازاتٍ على المستوى الوطني والمستوى العالمي ، في جميع المجالات ، وعلى الأصعدة كافة ، ممّا جعل اسم المملكة يتربّع على منصّات المحافل الدولية”.
وأضاف ” لقد واصل الملك سلمان – حفظه الله – مسيرة الخير والعطاء والوفاء التي سبقها إليها والده المؤسس وإخوته البررة الذين سبقوه في سدّة الحكم – رحمهم الله – فقد واصل نهضة البلاد في مجال التنمية والاقتصاد والعلم والازدهار ، وحقق الأماني والطموحات للشعب المخلص الكريم الذي يكن له صادق الحب والولاء والانتماء”.
ونوه محافظ القطيف بما تشهده المملكة بشكل عام والمنطقة الشرقية بشكل خاص من تطورٍ تنموي واقتصادي واستثماري وصناعي ، وأن زيارته الأخيرة – حفظه الله – قبل أسابيع للمنطقة الشرقية خير شاهد على ذلك ، حيث أطلق – رعاه الله – خلالها عددا من المشاريعٍ التنموية التي سيعمّ خيرها أرجاء الوطن، بل ويتعدّى خيرها حدود الوطن.
وسأل الله تعالى أن يديم على الوطن والمواطنين نعم الأمن والاستقرار والطمأنينة ، وأن يحفظ مليكنا المفدى ويطيل في عمره ، وأن يحفظ ولي عهده وولي ولي عهده.


error: المحتوي محمي