بعد ضبطها مطعمًا وصالونًا ومسالخ مخالفة.. بلدية القطيف تكتفي بتوجيه رسائل شكر لـ سيهات وتاروت

أوضحت بلدية محافظة القطيف أن مراقبيها كثفوا من وجودهم الميداني خلال اليومين الماضيين المتزامنين مع أول وثاني أيام عيد الأضحى المبارك 1442هـ.

وكشفت البلدية عن قيام بلدية وسط ‫القطيف‬ خلال 3 أيام بزيارة 169 منشأة غذائية وتجارية، تم خلالها ضبط وإغلاق مطعم وصالون حلاقة لمخالفتهما الإجراءات الاحترازية.

‫وأشارت إلى أن مراقبي بلدية ⁧‫تاروت‬⁩ زاروا خلال يومين 87 منشأة غذائية وتجارية لمتابعة الإجراءات الاحترازية والصحية، فيما زارت بلدية سيهات خلال يومين 75 منشأة غذائية وصحية من مطاعم ومقاهٍ وصالونات حلاقة للتأكد من تطبيق الاشتراطات الصحية والإجراءات الاحترازية.

وأشارت إلى أن بلدية ⁧‫القديح‬⁩ زارت خلال يومين 36 منشأة غذائية وصحية من بينها 12 صالون حلاقة لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والاشتراطات الصحية وأنذرت منشأتين.

وأوضحت أن بلدية ‫صفوى زارت ‬خلال 3 أيام العيد 54 منشأة غذائية وتجارية للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية والصحية؛ إثر بلاغ مواطنين وتم إزالة 3 مسالخ عشوائية في البدراني مخالفة للاشتراطات الصحية، وطبقت الإجراءات النظامية بحقهم.

ووجهت البلدية في بيانها الصادر الخميس 12 ذو الحجة 1442هـ، رسائل شكر خصت فيها شركائها من المنشآت الملتزمة والممتثلة للبروتوكولات الاحترازية في نطاق بلديتي سيهات وتاروت.

ودعت البلدية المواطنين للإبلاغ عن أي مخالفات يتم ملاحظتها عبر منصة 940.








error: المحتوي محمي