في القديح.. عين لضيافة الأطفال يختتم برامجه الصيفية

اختتم مركز عين لضيافة الأطفال التابع لجمعية مضر الخيرية بالقديح يوم الخميس 15 يوليو 2021 برامجه الصيفية التعليمية والترفيهية للعام 2021 بإقامة حفل ختامي تم فيه تكريم الأطفال المشاركين في البرامج وتوزيع الهدايا والشهادات عليهم في ساحة المركز.

وبدأت البرامج في 13 يونيو 2021 واستمرت لمدة ستة أسابيع، ونفذت في الفترة المسائية من الساعة 4 إلى الساعة 6، وشملت برنامج تأسيس اللغة العربية مستوى أول ومستوى ثانٍ، وبرنامج تأسيس اللغة الإنجليزية، والبرنامج الأسبوعي الترفيهي.

وذكرت المشرفة على البرامج الصيفية فضيلة المحسن أن البرامج الصيفية حققت الهدف من إقامتها وهو المزج بين التعليم والترفيه للطفل، وقالت: “إن ذلك كان واضحًا من حضورهم للمركز بشغف، ومن السعادة الغامرة التي نراها كل يوم مرسومةً على وجوه أحبتنا الصغار، إضافة إلى الحماس الذي يجعلهم عاشقين للمجيء كل يوم دون تكاسل أو ملل”.

وأضافت أن البرامج الصيفية نالت أيضًا رضا الأهالي، وإعجاب الجمهور المتابع لحسابات المركز في وسائل التواصل الاجتماعي، الذين عبروا عن ذلك بكلماتهم وتعليقاتهم الدالة على ذلك.

وقالت فضيلة آل محسن: “إن البرنامج الأسبوعي الترفيهي والذي يقام يوم الخميس أسبوعيًا بأنشطته المتنوعة؛ الأركان التعليمية، ومختبري الصغير، وأنا فنان، والطباخ المحترف، وألعابي منظمة، والمسرح والدراما، – والتقنية – قد لقي إقبالًا من قبل الأطفال ونال رضا الأهالي”، متابعة: “تكرر طلب الأهالي أن يستمر البرنامج الترفيهي، حتى مع بدء العام الدراسي الجديد”.

وأشارت آل محسن إلى أن إدارة المركز ستعمل على إطلاق استبانة لقياس رضا أهالي الأطفال في الأيام المقبلة، عبر رسائل الجوال لأهالي الأطفال المشاركين في البرامج.


error: المحتوي محمي