خيرية تاروت تعزز شراكنتها المجتمعية مع جامعة الأصالة

نظمت إدارة جمعية تاروت الخيرية  يوم الخميس 24 يونيو 2021 زيارة لجامعة الأصالة بالدمام لتفعيل مبدأ الشراكة المجتمعية ومد جسور التواصل مع مختلف الجهات التعليمية في الوطن.

وضم وفد الجمعية كلًا من رئيس مجلس الإدارة محمد الصغير ونائب رئيس مجلس الإدارة محمد الصفار ورئيس لجنة المرافق والشؤون الإدارية المهندس محمد النابود وأمين الصندوق رمزي العمران ومشرف لجنة التدريب والتوظيف زهير الوحيد.

 وكان في استقبال الوفد من إدارة جامعة الأصالة كل من مديرة العلاقات العامة فوزية المبارك ونائب رئيس الجامعة للشؤون المالية والإدارية محمد الخلوفي وعميدة كلية العمارة والتصميم الدكتورة سكينة الموسى.

بدوره، ذكر رئيس مجلس إدارة الجمعية محمد الصغير أن هذه الزيارات واللقاءات هي ترجمة فعلية لخطة مجلس الإدارة  لتفعيل التواصل وتعزيز العلاقة مع
المؤسسات التعليمية للإسهام في إيجاد  فرص وتخصصات تعليمية جديدة للمستفيدين من الجمعية.

وأكد نائب رئيس مجلس الإدارة محمد الصفار على أهمية استمرار التواصل بين الجمعية وجامعة الأصالة وكذلك بقية الجامعات في المملكة لأن التواصل البناء بين هذه الجهات سينعكس إيجابًا على مجتعنا.

وأوضح رئيس لجنة التدريب والتوظيف المهندس محمد النابود أن لجنة التدريب والتوظيف تعمل على خدمة الطلاب والطالبات من خلال توفير برامج تدريبية، وتخصصات أكاديمية بما يتلاءم مع متطلبات سوق العمل الحالي، مضيفًا أن إدارة الجمعية تسعى لتعميق العلاقات وإنشاء شراكات مجتمعية مع مؤسسات ومراكز تعليمية وتدريبية لخدمة منسوبي الجمعية.

وقدمت خلال اللقاء مديرة العلاقات العامة فوزية المبارك تعريفاً موجزاً عن الجامعة وشرحاً وافياً عن الوسائل التعليمية الحديثة المتبعة والتخصصات الأكاديمية الجديدة للبنات.

وقام الوفد بجولة في الجامعة للتعرف على أقسامها وأنشطتها والتخصصات الأكاديمية الموجودة والحديثة التي تتناسب مع سوق العمل والتي تطمح إدارة الجامعة من خلالها إلى رفد المجتمع بما يحتاجه من كوادر طموحة ومتميزة وقادرة على قيادة وتشغيل عمليات التنمية والتطوير نحو وطن حيوي ومزدهر.

وقال مشرف لجنة التدريب زهير الوحيد: “إننا في “لجنة التدريب والتوظيف” نسعى دائمًا لإشراك الشباب المستفيدين والمستفيدات من الجمعية لمواصلة التعليم الجامعي، من خلال مد جسور العلاقة بين الجمعية والجامعات ومنها جامعة الأصالة الموقرة، ولتفعيل الشراكة المجتمعية.

وأعرب رئيس مجلس الإدارة محمد الصغير عن شكره لإدارة جامعة الأصالة على حسن الاستقبال والحفاوة الطيبة، مؤكدًا أن مثل هذه اللقاءات تشكل جسرًا للتواصل والتعاون البناء بمشيئة الله.




error: المحتوي محمي