في تقنية القطيف.. فتح باب القبول في برامج الحاسب وتقنية المعلومات المسائية

تعلن الكلية التقنية بالقطيف عن بدء القبول في برنامجي الدعم الفني المسائي و إدارة أنظمة الشبكات المسائي اعتبارًا من يوم الأحد إلى يوم الأربعاء 17 – 27 ذو القعدة 1442، وذلك للفصل التدريبي الأول 1443هـ، من خلال الموقع الإلكتروني بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بوابة القبول الموحد.

وتأتي هذه الخطوة بهدف إتاحة الفرصة لأكبر عدد من المواطنين والمقيمين والذين لا تسمح لهم ظروفهم بالدراسة في الفترة الصباحية لإكمال دراستهم والحصول على الشهادة الجامعية المتوسطة في تقنية الحاسب (تخصص الدعم الفني) وكذلك (تخصص إدارة أنظمة الشبكات).

ويهدف هذان البرنامجان إلى تزويد المتدرب بالمهارات والمعلومات اللازمة لممارسة العمل في مجال تقنية الحاسب على المستوى الرابع من نظام المؤهلات المهنية الوطنية، ويتم دراسة كل ما يلزم للإبقاء على الحاسبات والشبكة تعمل بالطريقة المطلوبة.

الجدير بالذكر أن التخصصات المتاحة في الكلية التقنية بالقطيف في الفترة الصباحية والمسائية هي الدبلوم في (المحاسبة – إدارة مكتبية – الدعم فني – إدارة أنظمة الشبكات) بالإضافة إلى البكالوريوس في الإدارة العامة في الفترة المسائية فقط.

ويمكن زيارة الموقع الإلكتروني بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بوابة القبول الموحد: (هنا).

ويتم الاطلاع على خطط التخصصات المتوفرة بالمؤسسة وأهدافها من خلال الرابط: (اضغط هنا)، فيما يمكن الاستفسارات من خلال التواصل عبر الواتس آب فقط على: 0138518497.



error: المحتوي محمي