نادي الحي بالقطيف يتوج “قاصد خير” بطلا لدورة سداسيات كرة القدم الرمضانية

توّج فريق قاصد بكأس دورة سداسيات كرة القدم للناشين في نستختها الأولى , والتي نظمها نادي الحي بمدرسة جعفر بن أبي طالب بالقطيف وتحت اشراف رابط الاحياء بالمنطقة الشرقية لكرة القدم.

جاء ذلك اثر تغلبه في المبارة النهائية التي جمعته أول أمس الأحد على فريق ليفركوزن بأربعة اهداف اهداف مقابل ثلاثة , وعقب المبارة سلّم رئيس النادي ياسر حمدون كأس لبطولة لفريق قاصد خير وقلدهم الميدليات الذهبية , فيما تسلم ليفركوزن الميداليات الفضية.

فيما حصل على جائزة هداف البطولة اللاعب حيدر دلي من فريق قاصد خير  ، وحصل على كأس الفريق المثالي فريق الجراري ، واللاعب. المثالي قاسم الغاوي من فريق النور وأفضل لاعب جاد آل طالب من ليفركوزن وأفضل حارس مهدي الضامن من قاصد خير وكأس معلق البطولة هادي الشنخنخ.

بدوره قدم “حمدون” شكره وتقديره لكل من ساهم في انجاح الدوره سواء من اللجان العاملة أو المشرفين وكذلك الفرق المشاركة من خلال جو سادته روح المحبة والالفة والروح الرياضية العالية في هذا الشهر الفضيل .

وقال حمدون : أن بطولة سداسيات كرة القدم جاءت لتؤكد على أهمية تنفيذ مثل تلك البطولات وإتاحة الممارسة الرياضة للشباب لهم عبر خلق بيئة تنافسية بينهم وتشجيعهم ، مؤكدا أن البطولة جاءت لأكتشاف المواهب والاهتمام بها وصقلها واحتضان أكبر عدد من الناشئين والشباب ورعايتهم في نادي الحي .

وختم مثنيا على المستوى المتميز التي ظهرت فيه الفرق والحضور الجماهيري مما اسهم في نجاح النسخة الأولى.

 


error: المحتوي محمي