خلال لقائه بمنسوبي «القطيف اليوم».. رئيس البلدية يشيد بتميزها ودورها الإعلامي

التقى رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس محمد الحسيني، الخميس 3 رمضان 1442هـ، رئيس تحرير ومنسوبي «القطيف اليوم»، في مكتبه بمقر البلدية.

وحضر اللقاء من منسوبي البلدية مدير العلاقات العامة ببلدية القطيف عبد الله آل ضيف، والسيد محمد المشعل، فيما مثل «القطيف اليوم»؛ السيد ماجد بن السيد أمين الشبركه، وخالد بن منصور السنان، والسيد شرف بن السيد علي العلويات.

وهدف اللقاء إلى تدعيم التعاون بين البلدية والصحف المحلية في إبراز ما تقوم به البلدية من خدمات ومشاريع لرقي ونماء المحافظة.

وأكد “الحسيني” أهمية دور الإعلام في دعم مسيرة التنمية والسياحة في المحافظة، مختتمًا حديثه بتوجيه كلمات الشكر والعرفان لـ «القطيف اليوم» ومنسوبيها.

من جانبه، أكد السيد ماجد الشبركه أهمية العلاقة التكاملية بين البلدية والإعلام، موجهًا شكره الجزيل للمهندس “الحسيني” ولجهاز العلاقات العامة والإعلام في البلدية، لسعيهم الدائم إلى تعزيز العلاقة والشراكة مع جميع أبناء المجتمع، لما يخدم هذا الجزء الغالي من وطننا الحبيب.

وأشاد “الشبركه” في الوقت ذاته بالتطور الملموس والمحسوس في الآونة الأخيرة في الخدمات التي تقدمها البلدية والمشاريع التي تنفذها والنقلة النوعية التي تشهدها المحافظة، وهو الأمر الذي شاركه فيه خالد السنان، خلال كلمة له أثناء اللقاء.

وفي ختام اللقاء، كرم المهندس “الحسيني” «القطيف اليوم» بشهادة شكر وتقدير على دورها الفاعل في إبراز الأعمال البلدية المتعلقة بالمشاريع التنموية والسياحية خلال التغطيات الإعلامية بمحافظة القطيف، متمنيًا لجميع منسوبيها دوام التوفيق والنجاح.




error: المحتوي محمي