سيهات.. إفطار جماعي يجمع نزلاء المجمع الصحي وأعضاء الجمعية

نظمت جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية حفل إفطارها الجماعي السنوي، وضم مجموعة من نزلاء المجمع الصحي الاجتماعي، مع أولياء أمورهم وأقربائهم، إلى جانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة والمنسوبين.

ومثل مجلس الإدارة أحمد بن صالح السيهاتي الذي نقل تهاني رئيس المجلس عبدالرؤوف المطرود للنزلاء، وللحضور، وتأكيده على أن الجمعية تحرص على تعزيز الروابط والتآلف بين منسوبي الجمعية والنزلاء، منوهاً إلى أنهم جزء لا يتجزأ من الجمعية وأن الجميع يدفع نحو العمل الجاد لراحتهم وخدمتهم.

وأشار السيهاتي إلى أن مثل هذه الفعاليات تأتي في إطار دور مجلس الإدارة، ومن شأنها أن تؤلف بين العاملين والنزلاء وأسرهم ويزيد من الترابط بينهم، ويسهم في تعزيز روح الفريق والترابط الأخوي والأسري بين النزلاء والعاملين وتدعيم روح المحبة والإخاء.

وحضر الإفطار كل من أحمد بن صالح السيهاتي عضو مجلس إدارة الجمعية ورئيس لجنة العلاقات العامة، وعلي بن أحمد آل زواد رئيس لجنة ذوي الاحتياجات الخاصة وعضو لجنة العلاقات العامة، ومكي آل خليفة الاختصاصي الاجتماعي بالمجمع، وجعفر الشويخ مسؤول التقنية، وبمشاركة كل من السيد محمد الهاشم ومحمد علي الهزاع من داركوف السعودية وعدد من منسوبي المجمع الصحي الاجتماعي.


error: المحتوي محمي