«سرطان الشرقية» تكرم كوادر صحي دارين وأصدقاء المركز.. أسماء وصور

كرمت جمعية السرطان السعودية بالمنطقة الشرقية، يوم الأحد ١٨ جمادى الآخر ١٤٤٢هـ، الكوادر الصحية والفنية والإدارية بمركز صحي دارين في محافظة القطيف، نظير جهودهم في نجاح حملة “الشرقية وردية ١٢” للتوعية بسرطان الثدي، والتي أقيمت في شهر أكتوبر لعام ٢٠٢٠م برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز، أمير المنطقة الشرقية.

وحضر الحفل ممثل شبكة صحة القطيف مدير إدارة المراكز الصحية الأولية بقطاع القطيف الدكتور هادي آل الشيخ ناصر، وممثل جمعية السرطان بالمنطقة الشرقية عبد الله راشد الدحيم، وعدد من أعضاء لجنة أصدقاء مركز صحي دارين.

وبدأ بكلمة من الدكتور نزيه الخاتم، الذي بدوره رحب بالجميع نيابة عن مدير المركز حبيب آل سهوان، معربًا عن سعادة المركز بالتعاون المثمر بين جمعية السرطان بالمنطقة الشرقية ولجنة أصدقاء مركز صحي دارين على الجهود المبذولة منهم.

وأشاد ممثل جمعية السرطان عبد الله الدحيم بالدور المقدم من جميع الكوادر العاملة في المركز، وبالأخص من رئيس التمريض مها عبد الله العميري ومنسقة الجودة والتثقيف عبير مهدي الخباز، على سرعة المبادرة خلال تنفيذ الفعالية.

واعتبر مدير إدارة المراكز الصحية الأولية بقطاع القطيف الدكتور هادي آل الشيخ ناصر مركز صحي دارين من المراكز المميزة في القطيف والرائدة في عملها خلال فترة الجائحة، منوهًا إلى أن العمل بين المركز ولجنة أصدقاء مركز صحي دارين هو تجسيد للشراكة المجتمعية التي تدعو لها رؤية المملكة ٢٠٣٠ للرقي بالقطاع الصحي، مقدمًا لهم الشكر من شبكة صحة القطيف نيابة عن المدير التنفيذي الدكتور رياض الموسى، أملًا باستمرار التعاون خلال الأيام القادمة.

وختم الحفل بتكرم أعضاء لجنة أصدقاء مركز صحي دارين من قبل المركز والجمعية، بحضور رئيس اللجنة عبد الله عيسى العميري وأعضائها فتحي البنعلي وسامي العميري وعيسى الحمدان.

أسماء المكرمين:
الدكتور صالح مكي صالح آل ناس
الدكتور نزيه علي عبـدالله الخاتم
الدكتور مهدية إبراهيم حسن الحجيرات
الدكتورة سارة زكي عبدالمحسن الغانم
الدكتورة سكينة رضا علي الستراوي
إيناس عبدالستار مدن آل فتيل
الدكتورة فاطمة جعفر عبدالكريم الحميدي
زهراء علي حسن الطريفي
آسيا إبراهيم حسن امسيري
جهاد ناصر جاسم السند
أماني مطر عبدالله السند
ندى عبدالعلي حسن العبد الوهاب
إيمان علي إبراهيــم العبدالعلي
منى سلمان مهدي آل قباط
وداد سلمان مكي الضامن
مفيدة عباس عبدرب الحسين آل عباس
هنيـة علي أحمد العباس
أميرة عبدالله جعفـر الحايك
زهـراء عبدرب الرسول علي الطوال
باسمـة عبدالله محمد النابود
زينب علي حبيب أبا حسين
فتحية حسن عباس التاروتي
مريم صالح حسن معيلو
مريم أحمد إبراهيم المبشر
أفراح علي محمد آل رويعي
بهية هلال عبدالله آل حمود
منيرة علي عبدالله الدحيم
وداد محمد حسن الضامن




error: المحتوي محمي