من سيهات.. «زملاء الصف» تُهدي آل حمد المركز الأول في «المونوكروم»

أهدت صورة Classmates (زملاء الصف)، الفوتوغرافي العالمي زكريا عبدالله آل حمد، المركز الأول في المسابقة الدولية السنوية Monochrome Awards 2020 Photo Contest، لـ المونوكروم في محور البورتريه “الأبيض والأسود”، لفئة المحترفين، متفوقًا على العديد من المصورين المحترفين من مختلف أنحاء العالم.

وذكر الفوتوغرافي آل حمد لـ«القطيف اليوم» أن صورته الفائزة Classmates، التقطها في جمهورية النيبال عام ٢٠١٨م، لثلاثة من الأطفال بإحدى المدارس.

وأعرب آل حمد عن سعادته الغامرة بهذا الفوز، معتبرًا أنه فوز إلى الوطن الغالي، وجميع الفوتوغرافيين في كل زاوية من زواياه.

وجاءت الصورة بالأسود والأبيض، متخذة من ملامح الوجه بوصلتها، لتبرز تقاسيمه من خلال الشخصية الأولى، التي تستظل بوجهين آخرين، وفي أعينهم، التي تحدق بعمق النظرة إلى الأمل.

يُذكر أن المُسابقة، يتم تنظيمها سنويًا للمُصورين المُحترفين، والهواة، لاكتشاف أروع المصورين من جميع أنحاء العالم، والمُبدعين في هذا النوع من المعالجة.

يشار إلى أن الفوتوغرافي آل حمد، من مدينة سيهات، وعضو في منظمات عالمية للتصوير ( FIAP-PSA-GPU)، وجماعة التصوير الضوئي بالقطيف، وجماعة ألق بالخويلدية، واتحاد المصورين العرب، وجماعة فوتو بكس، ومجموعة عالم التصوير الفوتوغرافي بمدينة جدة، وحاصل على لقب (AFIAP-QPSA- CR2)، ويعمل موظفًا بالقطاع الخاص.




error: المحتوي محمي