في سيهات.. 123 متبرعًا يسدلون الستار على النسخة الثالثة لـ حملة الدم «ومن أحياها»

اُختتمت يوم الخميس 7 يناير 2021هـ، حملة التبرع بالدم التي نظمتها جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية، بالتنسيق مع مستشفى القطيف المركزي، وبالشراكة مع نادي الخليج الرياضي بسيهات، ولمدة 3 أيام، تحت عنوان “ومن أحياها 3″، بـ  123 متبرعًا.

وذكر مدير مستشفى القطيف المركزي الدكتور رياض الموسى، أن الشراكة المجتمعية مع جمعية سيهات ونادي الخليج شراكة عريقة لا تقتصر على حملات الدم، مؤكدًا أن “ومن أحياها 3” المنظمة في نادي الخليج بتنسيق من أبطال الصحة وقطاع القطيف الصحي، إحدى ركائز الشراكة المجتمعية.

وقال “المصطفى”: “الإقبال جدًا جميل في يومه الثالث، فالحس بالرغبة بالتبرع والحس بالمشاركة المجتمعية قوي جدًا من أفراد المجتمع”، مضيفًا أن “المكان منظم ومرتب ومؤهل لعمل حملات أكثر وبالتنسيق مع رئيس ومجلس إدارة نادي الخليج الذين استقبلونا بكرمهم”.

من جانبه، وجه مدير العلاقات العامة في القطيف المركزي عبد الرؤوف الجشي، الشكر لجمعية سيهات لاستضافة الحملة ولجميع الطاقم القائم عليها وللمتبرعين.

وقال الجشي: “إن ما يجعل الحاجة لعمل حملات للتبرع بالدم في القطيف قاطبة هو كون مستشفى القطيف من أكبر وأهم المستشفيات في المنطقة الشرقية في استقبال حالات إنقاذ الحياة، لذلك نحن بحاجة دائمة لحملات التبرع بالدم وبحاجة إلى مبادرة الخيّرين من أبناء المنطقة”.

بدوره، ذكر المنسق سامي آل طالب، أن يوم الخميس 7 يناير 2021هـ هو اليوم الثالث وهو ختام الحملة، حيث تم استقطاب 123 متبرعًا من بينهم 9 نساء، وتم رفض البعض لعدة أسباب منها؛ نقص الهيموجلوبين، وارتفاع ضغط الدم، والمضاد الحيوي، وتطعيم الجائحة.




error: المحتوي محمي