القطيف.. «ميرزا الجشي» تواكب التطور وتتحول إلى شركة

دشن رجل الأعمال ميرزا بن رضي الجشي مقر شركة ميرزا الجشي للمقاولات بحضور الشركاء وعدد من المسؤولين ورؤساء ومندوبي الشركات وأعيان ووجهاء المنطقة.

جاء ذلك خلال الافتتاح مساء يوم الخميس 25 مايو 2017 بمقر الشركة بحي المجيدية في القطيف.

ويأتي هذا التحول والتوسع لهذا الصرح الكبير، سعياً للتميز في خدمة العملاء ومواكبة العصر، كما يمنحها امتيازات تعزز موقعها في الجانب الاقتصادي.

وشهد حفل التدشين توزيع هدايا للزائرين وسحباً على الجوائز.

بدوره أوضح رئيس مجلس إدارة الشركة ميرزا الجشي أن قرار تحويل المؤسسة إلى شركة سوف يخدم التوجه في التوسعات المستقبلية ودعم النمو المستقبلي وزيادة قدراتها التنافسية وسيحافظ على استقرارها بحول الله وقوته بعد نجاح إعادة الهيكلة والانتهاء من متطلبات التحويل والموافقة على تحويلها إلى شركة، وأضاف: جاء قرار مجلس الإدارة على اتخاذ هذه الخطوة بهدف المساهمة في رفع مستوى الأداء وإتاحة الفرصة لدخول أسواق جديدة ولا سيما بعد الانفتاح الكبير الذي يشهده سوق الاقتصاد السعودي وتحقيق الرؤية للمملكة عام 2030 .

وبين الجشي أن مجلس الإدارة بهذه الخطوة يكون قد حقق أحد أبرز أهداف برنامج التحول لتطوير أعمال الشركة، وتوسيع نطاق خدماتها، وتعزيز مكانتها في السوق .

وأضاف: إن الشركة تتطلع إلى الاستفادة من هذه الخطوة واتساع حجم الاقتصاد بالمملكة حيث تسهم في إيجاد قاعدة أكبر من العملاء والموردين للشركة وتطوير وتحديث في الخطط المستقبلية بشكل مستمر وبالتالى تعزيز فرصة استمرارية الشركة، سائلاً الله تعالى التوفيق للجميع.

الجدير بالذكر أن شركة (الجشي) لها دور رائد بدعمها ورعايتها للبرامج والأنشطة الاجتماعية، وقد كان ذلك من أهم ركائز إستراتجيتها التي انتهجتها في بداية تأسيسها.


error: المحتوي محمي