في البحاري.. الموت يغيّب الكابتن علي العبكري.. أحد الوجوه الرياضية والاجتماعية المعروفة

غيّب الموت، اليوم الخميس 4 ربيع الآخر 1442هـ، نجم كرة الطائرة في نادي الترجي بالقطيف ونادي البحاري الكابتن الحاج علي بن عباس العبكري، بعد رحلة مع المرض.

ويعد العبكري من الشخصيات الرياضية والاجتماعية المعروفة التي حلّقت في سماء كرة الطائرة، واقترن اسمه بالبطولات والإنجازات الكبيرة التي حققها مع رفقاء دربه من أبناء البحاري والقطيف، حيث عرف عنه قوة ساعديه وامتلاكه ليد كانت تزلزل أرض الملعب.

وكانت بداياته مع كرة الطائرة عبر مدرسة سلمان الفارسي الابتدائية بالقديح، وأول تجربة له مع فريق المدرسة في دوري مدارس القطيف وكانت على ساحة مدرسة زين العابدين الابتدائية بالقطيف بعدها  التحق مع نادي البحاري في سن صغير جدًا مع نخبة من نجوم كرة الطائرة في البحاري في الدوري الذي نظمه مركز الخدمة الاجتماعية بالقطيف وكانت أول مباراة جمعت فريقه مع نادي الهدى بتاروت وقدم حينها مستوى عاليًا جدًا، والتحق بعدها بنادي الترجي في القطيف.

وفي الجانب الاجتماعي التحق الفقيد بلجنة التنمية الاجتماعية بالبحاري في قسم العلاقات العامة والخاصة وكان عضوًا ناشطًا وفعالًا عشق الأعمال التطوعية لعدة سنوات قضاها بالإخلاص والتفاني في حب العمل وكانت له بصمات واضحة شهدها من كان يعمل معه ولازمه طوال فترة عمله.




error: المحتوي محمي