تقديرًا لجهودهم الفاعلة.. خيرية الجارودية تحتفي بـ منسوبي الدورة 16.. من موظفين ومتطوعين

احتفت جمعية الجارودية الخيرية مساء الخميس ١٩ ربيع الأول ١٤٤٢هـ، بمنسوبيها من أعضاء لجان عاملين، متطوعين وموظفين في أمسية ختامية للدورة الـ١٦، تقديرًا لجهودهم الفاعلة وعطائهم المميز خلال الدورة الانتخابية المنتهية.

وبدأت الجلسة التي نظمها قسم العلاقات العامة والإعلام مع وحدة التطوع بآيات من الذكر الحكيم، وأدار الجلسة مدير وحدة التطوع علي مكي آل وهيب حيث تقدم بالشكر لجميع المتطوعين والأعضاء فردًا فردًا، بدءًا بفريق التكافل الاجتماعي ثم فريق العلاقات العامة والإعلام وبعده فريق لجنة تقنية المعلومات، ففريق اللجنة النسائية، مرورًا ببقية اللجان وختامًا بالموظفين.

وتخلل اللقاء كلمة لسماحة الشيخ صالح كاظم آل شهاب عن التطوع وأهمية المبادرة له والتي هي بداية العملية التطوعية، وأشاد بدور الأعضاء العاملين واستمرار عطائهم وحث على التفاف المجتمع حول الجمعية.

وقام بالتكريم رؤساء مجلس الإدارة الحالي حسن علي المدن، والسابق حسين علي الرمضان والمنتخب محمد أحمد آل ضيف.

وبيّنت عضو العلاقات العامة والإعلام فاطمة عبدالله المحروس أن هذه الأمسية هي جلسة شكر وعرفان في حق من عمل جاهدًا وأعطى من وقته وأخلص فيه، وهي لتعريف أعضاء مجلس الإدارة المنتخب بفريق العمل الذي قامت الجمعية بفضل جهودهم.

وعلقت المتطوعة في لجنة العلاقات العامة والإعلام طاهرة حيدر المنشاد قائلة:
“كانت ليلة جميلة فمشاعر الجميع بدا عليها التعاون ووحدة الهدف ولمستُ ذلك خلال التعريف بالأعضاء المكرمين”.

وعبرت المنشاد عن سعادتها بتقديم الفائدة للمجتمع حيث انعكس هذا التطوع عليها بشكل شخصي في تطوير مهاراتها، وختمت تعليقها بدعوة لجميع الأفراد قائلة: “إذا كنت تملك أي شيء يخدم المجتمع ووقتًا ولو كان بسيطًا لا تستهِن به وتطوع”.

الجدير بالذكر أن هذه الأمسية جاءت بالتزامن مع سير الإجراءات الإدارية لتسليم الإدارة للمجلس الجديد والتي تتم في مسارها بسلاسة.




error: المحتوي محمي