بالصور.. تطعيم منسوبي «تعليم القطيف» بلقاح الإنفلونزا الموسمية

نظم مكتب التعليم بمحافظة القطيف، يوم الاثنين 16 ربيع الأول 1442هـ ، حملة تطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية للبنين والبنات، بالتعاون مع مكتب الطب الوقائي بالمحافظة ، بحضور مدير المكتب عبد الله بن علي القرني، والمساعد للشؤون التعليمية عبد العزيز بن محمد الغامدي، والمساعد للشؤون المدرسية أحمد بن حامد الغامدي، وبمشاركة منسوبي المكتب.

وأوضح مدير مكتب تعليم القطيف أنه تم إطلاق هذه الحملة حرصًا من المكتب على ‏الارتقاء بالرعاية الصحية المقدمة لمنسوبيه، وتعزيز الوقاية ضد المخاطر الصحية، ‏وتماشيًا مع الحملة الوطنية للوقاية من الإنفلونزا الموسمية التي تهدف إلى تحصين أكبر شريحة ممكنة من المجتمع، مثمنًا جهود وزارة الصحة وعملها الدؤوب في مكافحة الأمراض والوقاية منها.

بدوره، أشاد المساعد للشؤون المدرسية أحمد الغامدي بمبادرة الحملة للتطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية التي تقدمها وزارة الصحة، والتي تهدف إلى رفع مستوى الوعي الصحي، وأهمية اللقاح للحماية من الأمراض المعدية والحفاظ على سلامة الموظفين، مشيرًا إلى أن الحملة اشتملت على برنامج تثقيفي وتوعوي بأهمية اللقاح لمنسوبي المكتب.

فيما وجه رئيس وحدة الصحة المدرسية بالمكتب محمد بن عبد الواحد آل حريز شكره وتقديره لفريق العمل بمكتب الطب الوقائي بالقطيف، على تعاونهم وحرصهم على إقامة مثل هذه الحملات الضرورية التي تلامس صحة أفراد المجتمع وتعزيز أنماط الحياة الصحية.


error: المحتوي محمي