بالأسماء.. التوبي تكرّم موهوباتها

نظمت جائزة التفوق الدراسي بالتوبي، يوم الخميس 29 أكتوبر 2020م، حفلًا لتكريم الطالبات الفائزات في مسابقة “موهبة”.

وحضر الحفل مجموعة من الأمهات والطالبات، بالإضافة إلى رئيسة اللجنة النسائية بالجائزة ناريمان الجارودي، وعضوات اللجنة النسائية وهن؛ طوعة آل يحيا، وعلوية آل حمزة، وليلى التكرور، وذلك وسط إجراءات احترازية وقائية.

وبدأ بكلمة قدمتها رئيسة الجائزة ناريمان الجارودي، تلتها فقرة تكريم بطلات “موهبة” وهن؛ فاطمة حسين الشيخ، وفاطمة حسن الأصيل، وفاطمة رضا الشاخوري، وفاطمة عبد الله آل سواد.

وتم تقليد وسام التميز والإنجاز في “موهبة” للطالبة فاطمة عبد الله آل سواد، نتيجة اجتيازها اختبار المرحلة الثانية من مسابقة “موهوب” السنوية العلمية في دورتها السادسة، وهي من ضمن ١٣٥ شخصًا اجتازوها على مستوى محافظة القطيف.

وقدمت والدة “آل سواد” كلمة بنهاية الحفل، وجهت فيها الشكر والثناء والعرفان لجائزة التفوق الدراسي بالتوبي وشكرت تشجيعها للمواهب واهتمامها بإلقاء الضوء على إنجازاتهم، كما تقدمت والدة الطالبة فاطمة الأصيل بالشكر والامتنان للجائزة.

وقدمت علوية آل حمزة نفسها للحاضرات كونهن طالبات مستجدات ولم تسنح الفرصة لهن للقائهن بالمدرسة لظروف الجائحة، وقدمت خالص التهاني نيابة عن إدارة المدرسة للطالبات، مؤكدةً أن المدرسة فخورة بإنجازهن.

من جانبها، قالت رئيسة اللجنة النسائية نريمان الجارودي لـ«القطيف اليوم»: “من حق المتميز على غيره أن يُشهد له بتميزه وإنجازه، ونحن من واجبنا في جائزة التفوق الدراسي بالتوبي أن نلقي الضوء على كل متميز ومتميزة ونشجعهم ونقدرهم بشكل يليق بتميزهم، ليس فقط تكريمًا لهم بل إجلالًا للجهود المتفانية لأولياء أمورهم في اهتمامهم وتشجيعهم لأولادهم لمواصلة الجد والاجتهاد وتحقيق النجاح وسط دائرة التنافس”.

وأضافت: “ويليق بأبنائنا وبناتنا الأبطال في موهبة التكريم، فهم طاقات المستقبل الواعدة وعلى أياديهم ينهض المجتمع ويزدهر، وجميعنا فخورون وسعداء بلقاء المكرمين في موهبة، ودعاؤنا لهم أن يوفقهم المولى دائمًا للمزيد من الإنجازات العلمية في ميادين العلوم والمعرفة”.



error: المحتوي محمي