في القطيف.. على مدى يومين.. آل مطر يعرّف 110 متدربين على لائحة السلوك والمواظبة

اختتمت الرعاية السلوكية بوحدة الخدمات الإرشادية بمكتب تعليم القطيف اليوم الخميس ١٢ ربيع الأول ١٤٤٢ “برنامج التعريف بلائحة  السلوك والمواظبة” بمشاركة ١١٠ مستفيدين.

وقدم مشرف الرعاية السلوكية صلاح بن محمد آل مطر؛ بوحدة الخدمات الإرشادية بمكتب التعليم بالقطيف، على مدى يومي الثلاثاء ١٠ ربيع الأول ١٤٤٢، والخميس ١٢ ربيع الأول ١٤٤٢هـ، برنامجاً للتعريف بلائحة السلوك والمواظبة؛ استفاد منه ١١٠ من المرشدين والوكلاء للمراحل المتوسطة  والابتدائية والثانوية (المدارس الحكومية والأهلية) عبر برنامج zoom  حسب خطة التوجيه والإرشاد بإدارة التعليم بالمنطقة الشرقية.

وبدأ البرنامج بكلمة عامة  لرئيس وحدات الخدمات الإرشادية بالمنطقة الشرقية سعيد بن محمد القحطاني حيث تضمنت كلمته ترحيباً بالحضور وتوجيهاً للجميع بما يجب أن يكون من استثمار لمثل هذه البرامج بالإضافة إلى كلمات تحفيزية للاستفادة من هذا البرنامج وتطبيقه في الميدان التربويّ.

وشرع (آل مطر) في عرض وشرح بنود ومواد لائحة السلوك والمواظبة ذاكرًا الحقوق والواجبات لكلٍ من الطالب والمعلم والمرشد والوكيل مع شرح اللائحة السلوكية وبيان أهم الأخطاء التي يقع فيها المرشدون والوكلاء من خلط للأدوار.

تطرق (آل مطر) لكيفية تطبيق اللائحة في ظل التعليم عن بعد، ثم اختتم بمناقشة جميع المشاركين بالحضور والرد على أهم تساؤلاتهم.

وفي ختام، اللقاء تقدم (آل مطر) باسم فريق العمل بوحدة الخدمات الإرشادية بالشكر الجزيل لمكتب تعليم القطيف ولإدارة التوجيه والإرشاد على دعمهما لمثل هذه البرامج وعلى تعاونهما في تسهيل مهمات العمل الذي يخدم برامج التوجيه والإرشاد، وللمشاركين على حضورهم الفاعل في إثراء اللقاء بالنقاش والاستفسارات.

فيديو:



error: المحتوي محمي