بالأسماء.. ثانوية تاروت تحتفي بالمتفوقين الحاصلين على 100%

كرّمت إدارة مدرسة تاروت الثانوية، ممثلة في الإرشاد الطلابي؛ كوكبة من المتفوقين والمميزين من طلابها والذين حازوا على معدل 100%، في العام الدراسي (1440-1441).

جاء ذلك خلال الحفل الذي أقامته المدرسة لهم مساء الثلاثاء 10 ربيع الأول 1442 في بهو المدرسة بحضور ثمانية كواكب من الطلاب مع أولياء أمورهم، وبحضور الطاقم الإداري في المدرسة، مع مراعاة اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية الصحية المنصوص عليها في مثل هذه الاجتماعات.

وبدأ الحفل الذي أدار دفته الطالب علي حسين أبو زيد من الصف الثالث من قسم العلوم الطبيعية، بآيات من الذكر الحكيم، ثم ألقى قائد المدرسة مهدي آل مشهد كلمة مختصرة شكر فيها أولياء الأمور على تلبية الدعوة وإقامة هذا الحفل المختصر وأشاد فيها بالمستوى المميز الذي حازه هؤلاء النجوم معتبرًا ذلك شرفاً لمدرسة تاروت ووساماً لتميزها كونها تحوي طلاباً كهؤلاء، وشد على أيديهم لمواصلة مشوارهم العلمي وتألقهم المستقبلي داعياً لهم بدوام التوفيق.

وشرعت الإدارة بتكريم الطلاب وقامت بتسليمهم الهدايا وشهادات التميز معربة لهم عن جزيل الشكر والتقدير ليكون الحفل مختصراً مراعاة لما نمر به من وضع غير مستقر جراء الجائحة.

الجدير بالذكر أن هذه المجموعة المكونة من ثمانية طلاب كان أربعة منهم من الصف الأول وواحد من الصف الثاني وثلاثة من الصف الثالث، وجميعهم من الطلاب المتألقين علماً وسلوكاً وأخلاقاً، وجاء تكريمهم بهدف الإشادة بهم وتشجيعهم على تحقيق المزيد من التميز.

وجاءت أسماء الطلاب المتفوقين الحاصلين على 100% كالتالي:
حسن محمد حسن المطوع
حسن يوسف غالب الهاشم
علي عقيل راشد الحبيب
لؤي ياسر أحمد المطوع
هادي فاضل عباس المعتر
هادي مكي سعيد ال جمعان
مرتضى حسين علي ابو شرير
سجاد أحمد عباس ال حبيب


error: المحتوي محمي