في التوبي.. جائزة التفوق الدراسي تعزز الشراكة المجتمعية مع المدرسة الابتدائية

زار وفد من جائزة التفوق الدراسي بالتوبي مؤخراً المدرسة الابتدائية بالتوبي لمناقشة الشراكة المجتمعية والمشاكل التي تواجه الطالبات والوقوف على مستواهن الدراسي وكذلك من أجل تجديد العزم على المضي قدماً لتعزيز العلاقات وتقديم ما يمكن من الدعم المعنوي والأكاديمي بما يحقق الهمة المتميزة والمثابرة لتحقيق النجاح والتفوق للطالبات وتكريم المدرسة وعقد الشراكة معهم.

وضم الوفد الزائر كلًا من؛ نريمان سعيد الجارودي رئيسة اللجنة النسائية، وفاطمة البحراني، ودلال الجارودي، وكان في استقبالهن قائدة المدرسة ساره فالح الخالدي والطاقم الإداري بالمدرسة.

وتم خلال اللقاء مناقشة عمل الدورات التدريبية والتعليمية المشتركة والتي تعود بالفائدة على المخرجات التعليمية للطالبات في المستقبل.

وذكرت رئيسة الجائزة باللجنة النسائية الجارودي أن جائزة التفوق الدراسي بالتوبي تؤكد باستمرار على توثيق علاقات الشراكة بينها وبين المؤسسات التعليمية، وتعزيز العلاقات فيما بينهم لدراسة القضايا المتعلقة بالتعليم، وكذلك من أجل تقديم الدعم النوعي لكل ما يخدم عناصر العملية التعليمية في بلدة التوبي.

وشكر الوفد الزائر المدرسة على كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال وطيب اللقاء وما تخلله من نقاش فيما يختص بمستجدات التعليم عن بعد، كما وجه الشكر للكادر الإداري بالمدرسة على ثقتهم وإشادتهم ببرامج وأنشطة الجائزة، فيما قدم الكادر الإداري بالمدرسة فائق الشكر والامتنان للوفد على التعاون الدائم مع جائزة التفوق الدراسي بالتوبي.

وفي الختام، قدمت جائزة التفوق الدراسي بالتوبي درعًا تذكارية وشهادة شكر وتقدير للمدرسة وتم تبادل الهدايا.


error: المحتوي محمي