في الأوجام.. «قطرات لأرواحهم» تختتم مشوارها بـ 292 متبرعًا بالدم

زار حملة “قطرات لأرواحهم” للتبرع بالدم 306 متقدمين للتبرع بالدم خلال مدة إقامتها على مدار ثلاثة أيام، تم قبول 292 متبرعاً منهم، فيما استبعدت الحملة 14 من الراغبين بالتبرع لأسباب صحية؛ نتيجة انخفاض مستوى الهيموجلوبين لديهم، وارتفاع ضغط الدم.

وكانت الحملة التي ينظمها المختبر الإقليمي وبنك الدم بالدمام، بالتعاون مع جمعية الأوجام الخيرية بالأوجام قد أقيمت في صالة الجمعية بداية من يوم الأربعاء واختتمت يوم الجمعة 4-6 ربيع الأول 1442.

من جهته، أثنى رئيس جمعية الأوجام الخيرية طالع الهاشم على جهود الكوادر العاملة التي ساهمت في إنجاح الحملة، وقال: “الحملة حققت أهدافها بنجاح وبسواعد وطنية مخلصة وكوادر صحية وتنظيمية متطوعة منسجمة في العمل المهني والتنظيمي، عملت على مدار ثلاثة أيام تساند بعضها البعض، كما أشعر بالفخر والاعتزاز بالعمل مع لجان تنظيمية وحكومية محترفة أسسنا معهم شراكة مجتمعية منذ أكثر من 6 سنوات ولمسنا كل تعاون ومرونة في العمل لخدمة الوطن وتخفيف معاناة المرضى”.

وشكر الهاشم كل متبرع بادر بالمشاركة في الحملة وحضر لتقديم قطرات من دمه من أجل حياة وشفاء مريض وكذلك للمتطوعين من الكوادر الصحية والتنظيمية والمصورين والإعلام المحلي، الذين ساهموا في إنجاح هذه المبادرة الإنسانية.


error: المحتوي محمي