مشروع نزع ملكيات طريق الملك عبدالعزيز: ملاك يبدأون بتزويد البلدية بأرقام الحسابات البنكية

بدأ عدد من ملاك العقارات في مدينة القطيف بالتواصل مع البلدية لاستكمال بيانات عقاراتهم التي تقع ضمن مشروع توسعة طريق الملك عبدالعزيز بالقطيف.

وأكد عدد من ملاك العقارات تلقيهم اتصالات دعتهم لتزويد البلدية برقم الحساب البنكي (الآيبان) الخاص بصاحب العقار أو رقم الحساب المخصص للورثة، وذلك لاستكمال الإجراءات وفق الأنظمة المتبعة.

وكان مدير وحدة نزع الملكية ببلدية محافظة القطيف على الثواب، أوضح في بيان سابق نشره المجلس البلدي العام الماضي، أن مشاريع نزع الملكية في شارع الرياض، وشارع شمال الناصرة، وشارع الملك عبدالعزيز تحت إجراءات التثمين النهائية، وذلك خلال الجلسة العادية الثالثة والأربعين التي عقدها المجلس البلدي لبلدية محافظة القطيف، في دورته الثالثة، صباح يوم الأربعاء الموافق 1440/7/27هـ، بقاعة اجتماعات المجلس برئاسة رئيس المجلس المهندس شفيق بن علي آل سيف وبحضور الأعضاء وأمين المجلس وبمشاركة كل من مسؤولي البلدية ومنهم المهندس خالد العتيبي.

وأوضح حينها رئيس المجلس البلدي في محافظة القطيف المهندس شفيق آل سيف أن مشروع توسعة شارع الملك عبدالعزيز يبدأ من تقاطعه بشارع الرياض بحي الشويكة حتى مستشفى الأمير محمد بن فهد بالناصرة، بطول 4925م، وسوف يكون بعرض 60 أمتار، ويشمل نزع ملكيات عدد من المنازل الواقعة على امتداد الطريق بحي الشويكة وحتى نهاية مساره.

ولفت آل سيف إلى أن القطيف تعاني من أزمة في انسيابية الحركة المرورية في بعض النقاط وخاصة وقت الذروة خلال خروج الموظفين وعودتهم لمنازلهم مع تصاعد النمو السكاني والعمراني، مؤكداً أن مشاريع التوسعة الجارية سوف تحدث نقلة نوعية في انسيابية الحركة المرورية في حال الانتهاء من تنفيذها.



error: المحتوي محمي