الخويلدية..نجاة قاتل الشاب غزيوي صباح اليوم من حد السيف

نجا مواطن في محافظة القطيف ، من حد السيف صباح الأربعاء 29 رجب 1438هـ ، قبل ساعتين من تنفيذ حكم القصاص حيث جرت محاولات للعفو عن الجاني أو تأجيل التنفيذ.

وكانت ساحة القصاص في مدينة سيهات على أهبة الاستعداد لتنفيذ الحكم ، صباح اليوم ، إلا أنه لم يتم تنفيذ الحكم في اللحظات الأخيرة قبل نقله لموقع التنفيذ.

وتعود تفاصيل حادثة القتل إلى يوم الجمعة الثاني من شهر ربيع الأول 1430هـ حيث عثر على الشاب إبراهيم على إبراهيم غزيوي من أهالي الخويلدية مقتول في سيارته أثر تعرضه لعدة طعنات بسكين وتم حينها إيقاف مجموعة أشخاص على ذمة القضية.

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية حينها بأن دوريات الأمن ظهر الجمعة الثاني من شهر ربيع الأول 1430هـ بحي الخويلديه بمحافظة القطيف على شاب عشريني مقتولا بداخل سيارته وبه عدة طعنات وقال الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية العميد يوسف القحطاني إنه فور تلقي البلاغ انتقلت الجهات المختصة من البحث الجنائي والأدلة الجنائية والطبيب الشرعي لموقع الحادث حيث وجد الشاب العشريني مقتولا و به عدة طعنات بأنحاء متفرقة من جسده وأضاف القحطاني بإنه تم نقل الجثة لاستكمال التحقيقات اللازمة حول ملابسات القضية.


error: المحتوي محمي