خيرية الجراري تكرم النور نظير الإنجاز القاري والتأهل للعالمية

كرمت اللجنة المنظمة لدورة الجراري الخيرية لكرة القدم نادي النور بمناسبة تحقيق الفريق البطولة الآسيوية لكرة اليد للعام 2016 والتي أقيمت مؤخراً , بصالة الأميرة سمية بمدينة الحسن في العاصمة الأردنية عمان.

هذا وقد هنأت اللجنة نادي النور وفي مقدمتهم رئيس النادي حسين العبكري , مشيرة إلى أن هذه الإنجاز لم يتحقق لو لا لم يكن هناك عمل متكامل ومنظم من الادارة , متطلعين لمزيد من الإنجازات فيما يخدم الوطن ويدعم الرياضة السعودية.

وعلى الطرف الآخر ثمن كابتن فريق النور سلطان العبيدي ما قامت به اللجنة المنظمة لدورة الجراري الخيرية , واللفتة الكريمة والمبادرة الطيبة لتكريم الفريق , مما سيكون لها الأثر الكبير في دعم الفريق والجهاز الفني واللاعبين ، مبيناً في حديثه أن الوصول إلى العالمية كان محفوفا بالصعوبات، التي تجاوزها الفريق بعزيمة وإرادة، متمنياً أن يواصل الفريق حضوره في المناسبات المقبلة على كافة الأصعدة .

شارك في التكريم الذي حضره جمهور غفير , رئيس رابطة فرق الأحياء بالقطيف التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد الحمران ونائبه عبد الله المعيوف , عضو اللجنة المنظمة ميرزا الضامن , إداري فريق مرسيليا عباس الصفار , واللاعبين القدامى زكي الدحيليب و عبد العزيز الزاير.


error: المحتوي محمي