في البحاري.. بريال واحد.. فتيات يرسمن الابتسامة على وجوه المرضى بـ«يوم الطفل العالمي»

لم تستصغر مجموعة من الفتيات تبرعهن بريال واحد فقط لرسم البسمة على وجوه أطفال منعهم السرير الأبيض من استشعار الفرحة بيوم الطفل العالمي.

فقد بادرت الصغيرات بالتبرع بريال واحد ليجمعن 300 ريال، اشترين بها مجموعة من الهدايا، قدمنها للأطفال المنومين في مستشفى المواساة بالقطيف.

وجاءت المبادرة تزامنًا مع يوم الطفل العالمي بحسب ما أوضحته معلمة اللغة العربية بالمدرسة الابتدائية الأولى بالبحاري علا الحمادي لـ«القطيف اليوم».

وذكرت الحمادي أن كلًا من؛ مريم الغريافي، ونجاح المدن، وشريفة الشرفا وسمية آل ربعان قمن مع الفتيات بالاستعداد لهذه المبادرة وتنفيذها على الوجه المطلوب وساهمن في إدخال السرور على الأطفال المرضى المنومين، وأشركن الفتيات في تغليف الهدايا وتقديمها للأطفال داخل المستشفى.

وفي نهاية اللقاء قام طبيب الأسنان أيمن جواد بتقديم شرح مبسط عن أهمية الأسنان والمحافظة عليها داخل عيادة الأسنان وتم تبادل الهدايا المقدمة من المستشفى للفتيات الزائرات.

يذكر أن الفتيات اللاتي قمن بالمبادرة يدرسن بالمدرسة الابتدائية الأولى بالبحاري بمشاركة معلماتهن، حيث تم تجميع ريال من كل طالبة ولمست المعلمات روح الفرح من جانب الطالبات وهن ينفذن هذه الخطوة بعمل شيء بسيط يسعد المريض.

بدورها، شكرت القائدة التربوية سارة الغافلي المعلمات المبادرات وأوضحت أن المجتمع يحتاج للعمل بروح الفريق لعمل مبادارت نوعية تخدم المجتمع، وشكرت قائد المستشفى والمنسقات لإتاحتهم الفرصة لهم لنتفيذ المبادرة.


error: المحتوي محمي