بعد تتويجها بالتنشيطية في نسختها الأولى.. متوسطة سيهات على منصة التكريم

احتفى مكتب التعليم بمحافظة القطيف، ممثلًا في شعبة التربية البدنية، يوم الثلاثاء 2 صفر 1441 هـ، بمدرسة سيهات المتوسطة بالقطيف بعد فوز فريقها لكرة القدم بالبطولة التنشيطية بالمنطقة الشرقية في نسختها الأولى، والتي جاءت بالتزامن مع احتفالات اليوم الوطني الـ89 تحت شعار “همّة حتى القمّة”.

جاء ذلك خلال الحفل الذي رعاه مدير المكتب عبد الكريم بن عبد الله العليط، في مقر قاعة المناسبات بالمكتب، وحضره المساعد للشؤون التعليمية علي بن عبد الله الشهري، ورئيس شعبة القيادة المدرسية عبد الله بن سالم الشهري، ورئيس شعبة التربية البدنية نادر بن عبد الله السويكت، ورئيس وحدة النشاط الطلابي خالد بن فهد السعود، ومشرف التربية البدنية محمد بن سلمان الناصر، وعدد من منسوبي المدرسة.

واستهل الحفل بكلمة لرئيس شعبة التربية البدنية نادر بن عبد الله السويكت، رحب فيها بالحضور، مشيرًا إلى أن هذا التكريم يعد امتدادًا لما يوليه مكتب تعليم القطيف من عناية بالمنجزين الرياضيين، مؤكدًا حرص شعبة التربية البدنية على تعزيز البرامج الرياضية ودعم مدارس القطاع وتحفيزهم على المشاركة في مثل هذه المناسبات.

بدوره، أكد مدير المكتب أن الاحتفاء بالفائزين هو تعزيز لجهودهم ومحفز للطلبة لبذل المزيد من العطاء وتقديم الأفضل، مشيدًا بالقدرات التي يتمتعون بها وبروح الإصرار والتحدي في المنافسات الرياضية.

كما أشاد “العليط” بجهود شعبة التربية البدنية ووحدة النشاط الطلابي وقائد المدرسة رضا بن عبد الله القلاف، والدور التكاملي للارتقاء بهؤلاء الطلاب، وما يولونه من عناية واهتمام بمشاركتهم في البرامج الهادفة، مثمنًا رعاية مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور ناصر بن عبد العزيز الشلعان للمباراة الختامية وتتويج الفائز بكأس البطولة.

وفي الختام، قام مدير المكتب بمعية المساعدين بتكريم الطلاب الفائزين وتقليدهم الميداليات الذهبية وكأس البطولة، والتقطت الصور التذكارية.


error: المحتوي محمي