60 هدية لمرضى الرعاية المنزلية في القطيف  

قدم قسم الرعاية الصحية المنزلية بمستشفى القطيف المركزي، 60 هدية إلى المرضى، خلال زيارته للمرضى في منازلهم احتفاءً باليوم الوطني الـ89.

وأبدى المرضى ومرافقوهم والذين شكرهم إلى إدارة القسم وكوادر الرعاية الصحية، مشيرين إلى الأثر الطيب الذي تركته تلك الزيارة في نفوسهم.

وتقدمت إدارة الرعاية الصحية المنزلية بالقطيف بجزيل الشكر والتقدير إلى شركة عبد الله الضامن وأولاده للمساهمة في توفير هدايا المرضى، وللاختصاصية الاجتماعية منى آل سليم، التي قامت بالتنسيق مع الجهة الداعمة.

من جانب آخر، احتفى مدير المراكز الصحية بمحافظة القطيف الدكتور علي بن وهب الفرج بمشاركة مدراء الإدارات والأقسام باليوم الوطني الـ89.

وأكد الفرج في كلمة ألقاها بضرورة العمل كفريق واحد ومنظومة واحدة لخدمة هذا الوطن الغالي، ومواطنيه الأعزاء.

وقال “الفرج” في كلمته خلال الاحتفالية التي أقيمت بمناسبة اليوم الوطني 89، بقاعة المحاضرات بالإدارة: “علينا ألا نألو جهدًا، أو ندخر وسعًا، في تقديم الرعاية الصحية الأولية لمن يحتاجها، لأننا وُجِدنا من أجلهم، وعطاءات حكومتنا الرشيدة مستمرة ومتوجهة لأن يحصل كل فرد من المجتمع على الخدمة الصحية التي يستحقها تحقيقا للرؤية الطموحة”.

وأشاد بفعاليات اليوم الوطني التي نُفِذت بالمراكز الصحية الـ28، والتي تُظهر ارتباط وانتماء مقدمي الخدمة لأرضهم ووطنهم وقيادتهم، ومرتادي المراكز الصحية من شرائح المجتمع المختلفة ليحصلوا على الخدمة الصحية بأقل جهد وعناء.


error: المحتوي محمي