مدربو ومتدربو تقنية القطيف يستذكرون الإنجازات في يوم الوطن

أقامت الكلية التقنية بالقطيف، يوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2019، احتفالا باليوم الوطني الـ89 وذلك على مسرح الكلية وبحضور عميد الكلية المهندس أحمد بن عثمان الغامدي ووكيل الكلية للتدريب مشاري القحطاني ووكيل الكلية لشؤون المتدربين عبدالواحد آل يوسف ورؤساء الأقسام ومدراء الإدارات وعدد كبير من المتدربين.

وقد اشتمل برنامج الاحتفال باليوم الوطني على العديد من الفعاليات المتنوعة والتي استهلت بكلمة عميد الكلية الذي هنأ فيها القيادة الرشيدة بالذكرى 89 لتوحيد المملكة، بعد ذلك تم تكريم المتدربين الفائزين بجائزة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للتفوق العلمي للفصل التدريبي الثاني للعام (1439/1440هـ) وكذلك تكريم المتدربين الأوائل على التخصصات للفصل التدريبي الثاني للعام (1439/1440هـ) وكذلك تكريم كشافة الكلية المشاركين في خدمة ضيوف الرحمن لحج عام 1440هـ.

تخلل ذلك إلقاء قصيدة بمناسبة اليوم الوطني قدمها المتدرب بالكلية محمد بن غرمان العمري، كما شهد البرنامج توزيع الهدايا التذكارية بمناسبة اليوم الوطني على المتدربين، إضافة إلى توزيع 250 مغلفًا يحتوي على العديد من الهدايا على الجمهور في الشارع المجاور للكلية في الفترة الصباحية.

صاحب ذلك تنفيذ حملة لتنظيف شاطئ وكورنيش محافظة القطيف، واختتم البرنامج بزيارة المجمع الصحي الاجتماعي التابع لجمعية سيهات وتوزيع الهدايا على النزلاء من المسنين وإدخال الفرح والسرور عليهم.

من جهته، عبر عميد الكلية المهندس أحمد بن عثمان الغامدي عن سعادته بهذه المناسبة والتي تهدف في المقام الأول إلى غرس حب الوطن لدى الناشئة وجيل الشباب من متدربي الكلية والتعبير عن ما يكنه منسوبو الكلية من حب الوطن والولاء للقيادة الرشيدة.


error: المحتوي محمي