عمل القطيف يحتفل باليوم الوطني الـ89

احتفل مكتب العمل بمحافظة القطيف صباح يوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2019، بفعاليات متنوعة بمناسبة اليوم الوطني السعودي تحت شعار “همة حتى القمة” حيث يصادف الثالث والعشرين من شهر سبتمبر ذكرى توحيد المملكة على يد القائد المؤسس عبدالعزيز آل سعود – طيّب ثراه – في بناء مسيرة النماء والعطاء والذي سار على نهجه الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله- وولي العهد الأمين محمد بن سلمان – أيده الله.

وبهذه المناسبة العزيزة أقام المكتب في صالات خدمة العملاء بقسمية الرجالي والنسائي ركنا وطنيًا، كما تم تقديم عرض بالشاشات المرئية يعبر عن هذا اليوم الذي يستحق أن نتوقف عنده ونحن نحتفل بما أنجزناه عاما بعد عام ونستدرك الأبعاد الوطنية العميقة في نفوسنا.

وفي الختام، أشار مدير مكتب عمل القطيف عبدالكريم آل طه في حديثه إلى أن اليوم الوطني السعودي يعد ذكرى عظيمة خالدة عند كل مواطن سعودي وأنها ستورث للأجيال القادمة كونها محطة فخر واعتزاز وتعد قاعدة متينة لحاضر جميل ومستقبل مشرق في وطن أعطى الجميع خيراته وأنعم علينا جميعا بالأمن والسلام فعندما يكون الوطن بخير فجميع أبنائه بخير.

وذكر آل طه ما آلت له المملكة من تطور حيث نرى ذلك جليا في كل ما تقدمه وزارة العمل والتنمية الاجتماعية من خدمات مباشرة أو إلكترونية، مرددًا:
دمت يا وطني شامخا برايتك الخضراء.. ودمت لأبنائه العز والمجد والفداء.


error: المحتوي محمي