في مركزي القطيف.. «بر سنابس» تشارك المرضى والكادر الطبي الفرحة بيوم الوطن

رسمت جمعية البر الخيرية بسنابس البسمة على وجوه المرضى المنومين بمستشفى القطيف المركز، بتقديم الورود لهم خلال زيارة وفد من الجمعية للمستشفى، صباح يوم الاثنين 23 سبتمبر 2019م؛ لمشاركتهم فرحة الاحتفاء بالعيد الوطني الـ89 للمملكة، وقدّموا لهم الورود.

وكان في استقبالهم مدير المستشفى الدكتور رياض الموسى وموظف إدارة العلاقات العامة حسن الأبيض، حيث رافقهم في جولة إلى المرافق الإدارية والصحية، متوجهًا بهم إلى قسم التنويم لزيارة المرضى وتهنئتهم.

ووجه مدير المستشفى “الموسى” جزيل شكره واعتزازه بهذه الزيارة التي يحتاجها المرضى لرفع معنوياتهم مشيرًا إلى أنها حملت طابعًا خاصًا باليوم الوطني حيث ارتسمت الابتسامة على وجوه الجميع، كما أثنى على جهود خادم الحرمين الشريفين وولي عهده صاحب السمو الملكي محمد بن سلمان قائلًا: “إننا لنعتز ونفخر بحمل هذه الأمانة بكل حبٍ وفخر إذ نشارك المرضى آلامهم ومعاناتهم وإنها لرسالة إنسانية تجمعنا على الحب والخير لنوصلها لهذا الوطن ولشعبه المعطاء المتفاني في حبه وإخلاصه”.

ومن جهة أخرى، قدم المدير الطبي الدكتور زكي الزاهر جزيل شكره وامتنانه لمنسوبي جمعية البر الخيرية بسنابس لزيارتهم للمرضى ومشاركتهم فرحة العيد الوطني، ووصفها بالمبادرة الجميلة التي تستحق الشكر والتقدير.

من جهتهم، عبر المرضى من خلال هذه الزيارة عن سعادتهم وولائهم وحبهم للوطن في هذا اليوم الوطني، وعبروا عن شكرهم وامتنانهم ودعواتهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي عهده صاحب السمو الملكي محمد بن سلمان – حفظهما الله ورعاهما – كما قدّموا شكرهم لإدارة الجمعية على هذه الزيارة التي تنمي روح الإخاء بين المواطنين وتبعث السعادة في القلوب.

يذكر أن وفد الزيارة ضم كلًا من؛ نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية حسين أبو سرير، والأمين العام عبدالله الفردان، والمشرف المالي عبدالغفور المشور، والفريق الإعلامي المكون من نائب الرئيس الإعلامي سلمان الحبيب، وإيمان البهلول، وغدير أبو حسيّن، والمتطوع الناشئ رضا آل شوكان.


error: المحتوي محمي