في القطيف..إحباط ترويج 600 كجم فاكهة وخضراوات.. وجدت بحوزة عمالة في شقة مخالفة

ضبط مراقبو بلدية محافظة القطيف، يوم الثلاثاء 18 يونيو 2019م، 600 كيلوجرام من الفواكه والخضراوات يتم تعليبها وتغليفها تمهيدًا لتوزيعها على عدد من المراكز التجارية، في شقة حولت إلى مستودع مخالف للأنظمة والاشتراطات الصحية، وتفتقر للنظافة العامة.

يأتي ذلك ضمن حملات الرقابة البلدية المستمرة للحد من المخالفات وإزالتها والتقيد بالتعليمات والاشتراطات البلدية.

بدوره، أوضح رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس محمد بن عبدالمحسن الحسيني أن الجولات الميدانية التي تقوم بها الفرق الرقابية أسفرت عن ضبط شقة حولها عدد من العمالة إلى مستودع مخالف لاشتراطات التعبئة والتخزين، حيث تم ضبط 600 كيلوجرام من الفواكه والخضراوات بها، حيث يتم تعليبها وتغليفها تمهيدًا لتوزيعها على عدد من المراكز التجارية.

وأكد أنه تمت مصادرة الفواكه والخضراوات لحين استكمال الإجراءات النظامية، مشددًا على ضرورة الالتزام بالاشتراطات العامة، وذلك حفاظًا على صحة وسلامة المستهلك.

وقال المهندس الحسيني: “إن برامج الجولات الميدانية مستمرة وسيتم التأكد من سلامة جميع المنشآت التي تخضع لرقابة البلدية وتعقب الأماكن المخالفة التي تقوم بتصنيع وتحضير تلك المواد، وتطبيق الغرامات والجزاءات بحق المخالفين وفق نظام ولائحة المخالفات والجزاءات البلدية، ملفتًا إلى أن ذلك يأتي حرصًا على سلامة المستفيدين، وإيمانًا من البلدية بشراكتهم للتميز في تقديم الخدمات البلدية، حاثًا المواطنين على الإبلاغ عن أي مخالفات بلدية وذلك من خلال مركز (940).


error: المحتوي محمي