«بيدر» القطيف يعاني الإهمال.. ورقم الطوارئ 939 لا يرد أحد!!

قال المواطن عبدالله حسن آل مهدي بأن مصلحة المياه وضعت عدة نقاط لإمداد المواطنين بالمياه المحلاة (البيدر) وقد تم تنفيذ العديد من نقاط التعبئة في جميع المدن والقرى وهو أمر جيد وحسن بيد أنه ومنذ فترة طويلة والنقطة الرئيسية لتعبئة المياه المحلاة المخصصة للمواطنين بمنطقة غرب بلدة الجارودية بالقطيف وبجوار خزانات تحلية المياه المالحة، تعاني الإهمال وقلة الصيانة وانعدام النظافة حولها.

وأكد آل مهدي بحسب “اليوم” بأن هذه النقطة في أحيان كثيرة غير متوفر فيها الماء وفي مختلف الأوقات تنتشر حولها الحفر التي تمتلئ بالمياه الآسنة والأوحال والأوساخ والمخلفات والحشائش المتناثرة في كل اتجاه، إضافة لوجود مستنقع مائي أسفل وحول برتبل المقاول المسند إليه مشروع إمداد المواطنين بالمياه المحلاة.

وأشار إلى أن هذا الحال ينطبق على نقاط تعبئة المياه الفرعية والمنتشرة بكل من بلدة الجش والملاحة وأم الحمام والتوبي والخويلدية وشرق حي الكويكب بالقطيف حيث إنها أغلب الأيام لا تتوافر فيها المياه وفي مختلف الأوقات بما فيها أوقات الدوام الرسمي أي وقت الصباح.

وأبدى آل مهدي أسفه لكون رقم الهاتف المجاني للطوارئ 939 لا أحد يرد عليه اطلاقا.

وأوضح بأن هذا الأمر سببه الرئيسي هو ضعف المراقبة والمتابعة اليومية نأمل من إدارة المياه بالمنطقة الشرقية إيجاد حل جذري لهذا الأمر الذي يعانيه المواطنون كثيرا، وكم هو جميل لو يتم عمل زيارة ميدانية مفاجئة لرؤية الأمر على الطبيعة.


error: المحتوي محمي