تدريب 20 كفيفاً على تطوير الذات في «حي القطيف»

زار 20 فرد من مركز المكفوفين بمحافظة القطيف أمس الثلاثاء نادي الحي بمدرسة جعفر بن أبي طالب الإبتدائية.

واطلع الأفراد على أقسام النادي المختلفة والتعرف على مرافقه والخدمات التي يقدمها لمرتاديه والتسهيلات المتاحة لفئة المكفوفين مستمتعين بالشرح المقدم من قبل المشرفين.

بعد ذلك قدم المدرب حسين البرباري محاضرة استعرض فيها أنماط الشخصية وتطوير الذات وكيفية التفاعل والتواصل مع المجتمع وكذلك استخدام التقنية والاستفادة منها في التواصل بهدف تأهليهم تربويا واجتماعيا وسلوكيا والعمل على دمجهم في المجتمع , صاحب ذلك نشاط رياضي.

وأعرب مدير المركز باقي الحبيل عن سعادته بما شاهده من برامج ومشاريع إبداعية وحسن تنظيم وترتيب وتفعيل الشراكة المجتمعية وتقديم الرعاية لهذه الفئة الغالية من أبناء الوطن الغالي, والتي كان لها بالغ الأثر في نفوسهم.

ثم قدم مدير النادي ياسر أحمد حمدون الهدايا التكريمية للضيوف وتم التقاط الصور التذكارية بمناسبة الزيارة.

بدوره ثمن مدير النادي “حمدون” هذه الزيارة وتعزيز الشراكة المجتمعية , مشيداً بالدور الفعال الذي يقدمه مركز المكفوفين من برامج ورعاية لهذه الفئة والمبادرة لدمجها مع المجتمع ، مبيناً أن هذا هو أقل مايقدم لهذه الفئة الغالية على المجتمع.

كما قدم شكره وامتنانه لمؤسسة السنان للعطور ممثلا في رجل الأعمال سلمان بن علي السنان على مساهمته ودعمه في تقديم الهدايا العينية للزوار , والتي كان لها بالغ الأثر في نفوس هذه الفئة.


error: المحتوي محمي