النور يواجه أهلي البحرين بشعار «أكون أو لا أكون».. والبقال يؤكد: مباراة تصحيح المسار

‏يدخل الفريق الأول لكرة اليد بنادي النور بسنابس “ممثل الوطن” اليوم الأربعاء مباراته الثانية في البطولة الخليجية للأندية أبطال الكؤوس بنسختها 37 أمام الأهلي البحريني بشعار “أكون أو لا أكون” في اللقاء الذي يقام عند الساعة 5 مساء في البطولة التي تقام على صالة نادي الغرافة خلال الفترة من 20 الى 30 مارس في العاصمة القطرية الدوحة.

‏وكان لـ”القطيف اليوم” وقفة مع المحلل الفني واللاعب الدولي السابق حميد البقال للحديث عن أهمية اللقاء كون النور تلقى الخسارة في مباراته الأولى أمام الغرافة القطري، فيما يأتي الأهلي البحريني متحفزاً بعد فوزه بفارق 3 أهداف على الشارقة الإماراتي.

‏وأكد البقال في حديثه عن المباراة ان النور يحتاج الى تقارب خطوطه وتفعيل أدوار الأجنحة والدائرة خلاف المباراة الأولى التي وضح فيها الإعتماد كلياً على اختراقات البحريني حسين الصياد وبعض المجهودات الفردية، مشيراً الى ان لاعبو النور قادرون على تصحيح المسار وخطف بطاقة التأهل للدور الثاني بشرط تصحيح الأخطاء وعودة الحارس محمد السالم الى الى الفورمة.

‏وفي ختام حديثه، قال: يحتاج مدرب النور الوطني فاخر الغاشي الى قراءة المباراة جيداً كما فعل الغرافة الذي نجح في كسب المباراة الأولى وأعتقد ان النور قادر على إتمام مهمته بنجاح وإسعاد جماهيره وتشريف الوطن من خلال هذه البطولة.


error: المحتوي محمي