في الواجهة البحرية بالقطيف.. طوابير للوصول لحافلة «هدف»

اصطف عشرات الباحثين عن فرص وظيفية في طوابير طويلة بالقطيف، للوصول إلى حافلة “هدف” المتنقلة التي اتخذت من الواجهة البحرية مقرًا لها على مدى ليلتي الاثنين والثلاثاء 6-7 مايو 2019م

وبلغ عدد المستفيدين من الفعالية في اليوم الأول 315 مستفيدًا، وتضمنت التعريف ببرامج دعم التأهيل والتوظيف والتدريب الذي يقدمه الصندوق لأبناء المنطقة، وكذلك الباحثين عن العمل المسجلين في البوابة.

وأوضح المسؤول عن قسم الموارد البشرية عبدالرحمن الدخيل أن “هدف” هو جهة حكومية تسعى لتوفير الفرص الوظيفية للشخص السعودي العاطل والباحث عن العمل، ويسعى لاستقطاب الكفاءات الجادة وتدريبهم وتنمية مهاراتهم كما يسعى لتسجيل المستفيدين بالنظام ليترشحوا للقاءات الوظيفية بالشركات الخاصة حسب المؤهلات واختلاف الخبرات.

وقال: “إن أكثر الصعوبات التي واجهتنا هو عدم تسجيل المتقدمين في برنامج طاقات، فهذا يأخذ وقتًا وحيزًا أكبر من الشخص الآخر ويسبب له تأخيرًا”.

وحث الدخيل المتقدمين على القيام بالتسجيل عبر البوابة الوطنية “طاقات” والدخول على موقع “دروب” لحضور الدورات التدريبية التي تساهم في تطوير المستفيد، وهي دورات مجانية يحصل المتدرب فيها على شهادة اجتياز معتمدة لهم، متمنياً التوفيق لجميع الباحثين عن عمل.


error: المحتوي محمي