في الجارودية.. 150 أسرة تستفيد من السلة الرمضانية بـ121 ألف ريال

أنهت خيرية الجارودية متمثلة في لجنتي التكافل الاجتماعي ولجنة كافل اليتيم، مساء يوم السبت 29 شعبان 1440 هـ، العمل على مشروع السلة الرمضانية، والذي بدأ مع نهاية شهر رجب، حيث فتحت الجمعية للمحسنين باب المشاركة.

وأمنت السلة الرمضانية المواد الغذائية الأساسية لأكثر من 150 أسرة بواقع 650 فردًا، لتزيح الكثير من العبء عن رب الأسرة وليقبل عليهم شهر رمضان بالخير والاطمئنان، وتقدر مبالغ السلة الرمضانية هذا العام بين الكوبونات والمواد العينية بمبلغ 121 ألف ريال.

وأوضح إسماعيل الأصيل، عضو لجنتي التكافل الاجتماعي وكافل اليتيم، أن توزيع السلة الرمضانية تم على مرحلتين، المرحلة الأولى عبر توزيع الكوبونات الغذائية وتوزيع اللحوم المستمر طيلة العام، والمرحلة الثانية توزيع مواد غذائية عينية أساسية متنوعة الأصناف.

ووجه “الأصيل” الشكر لأصحاب الأيادي البيضاء على عطائهم ومساهمتهم السخية في دعم مشروع السلة الغذائية الرمضانية، وكذلك لشركائهم في العطاء المستمر على مر الأعوام من الداعمين والتجار، وخص بالشكر المتطوعين والمتعاونين الذين ساهموا في إيصال الكوبونات والمواد الغذائية العينية لِمنازل الأسر المستفيدة خلال أربعة أيام فقط.


error: المحتوي محمي