136 معلما يتقدمون للترشح على شغل الوظائف الإشرافية بتعليم القطيف

اجرى مكتب التعليم بمحافظة القطيف ممثلة في القيادة المدرسية ظهر اليوم الثلاثاء 22/ 6/ 1438هـ اختبار المرشحين لشغل الوظائف الإشرافية والذي عقد في الصالة الرياضية بمدرسة المجيدية الثانوية ، وبلغ عدد المتقدمين 136 معلماً .

من جانبه أوضح رئيس شعبة القيادة المدرسية بالمكتب عبدالله بن سالم الشهري أن التخصصات التي تقدم لها بلغت 6 تخصصات توزعت على ( 22 قائد , 52 وكيل , 30 ارشاد طلابي , 16 أمين مصادر التعلم , 5 معلم موهوبين و11 رائد نشاط) وتضمن الاختبار على جزئين تربوي وآخر تخصصي ويأتي هذا الإختبار استكمالا لمسوغات الترشح للعمل في الإشراف التربوي وذلك بهدف البحث عن الكفاءات المتميزة من المعلمين والقيادات المدرسية للقيام بالعمل الاشرافي.

هذا وقد قام المساعد للشؤون التعليمية علي عبد الله الشهري بجولة على قاعة الإختبار للإطمئنان على سير الإختبار، وشكر اعضاء الادارة المدرسية للتنظيم والقائمين على الاستعدادات والجهود المبذولة و التي وفرتها ادارة المجيدية وفي مقدمتهم القائد المدرسي مؤيد الشبركة وطاقم العمل ، متمنيا للجميع دوام التوفيق.
وشارك في الاشراف على سير الاختبار من مكتب تعليم القطيف , رئيس وحدة الاشراف عبد السلام الشهري
رئيس التوجيه والارشاد غنام الغنام , مشرفي القيادة المدرسية طارق السليمان وعبد العزيز الغامدي , رئيس شعبة الحاسب الآلي طلال الحوباني و مشرف الحاسب الآلي فيصل العتيبي وأعضاء شعبة الادارة المدرسية بالمكتب.

 


error: المحتوي محمي