“بر الوالدين” تطلق نسختها الرابعة بـ”رضاهما جنة”

يستعد فريق فعالية ” بر الوالدين ” في المنطقة الشرقية لإطلاق النسخة الرابعة من الفعالية في 24 مارس 2017، ‎تحت شعار “رضاهما جنة”.

وبدأ الفريق بعقد عدة اجتماعات، حيث اتفق على وضع برامج وانشطة النسخة الرابعة ضمن إطار عام للفعاليات الهادفة لإثراء المجتمع والعمل على تعزيز هذه القيمة الإنسانية بين أفراده ، فتم التحضير لطباعة بعض المطبوعات والمسابقات الأدبيه والفنية وأدب الطفل والتنسيق مع خطباء الجمع لبث الوعي والتذكير ببر الوالدين ومالها من فضل كبير من الناحية الأسلامية.

ومن المقرر أن تشتمل الفعاليات على ملتقيات وأمسيات يشارك فيها أبناء المنطقة وزيارات إلى دور المسنين والمستشفيات لزيارة الإباء والأمهات لإدخال الفرح والطمأنينه بقلوبهم والقرب منهم وإشعارهم بأنهم جزء مهم من المجتمع.

ومن أجل تفعيل المشروع، تم عقد شراكة مع إدارة التعليم بالمنطقة الشرقية لإقامة فعاليات مختلفة على مستوى مدارس المنطقة الشرقية لأهمية هذه البرامج التربوية في توجيه النشء وإرشادهم و التهتمام بجهود الآباء والأمهات وتقديرهم.

الجدير بالذكر أن البرامج تتسم بالتنوع وتحاكي مختلف شرائح المجتمع بهدف غرس قيمة بر الوالدين الإنسانية النبيلة و إبراز دور الوالدين الكبير وتفعيل الاحترام المتبادل بين الوالدين وأبنائهم.


error: المحتوي محمي