في احتفائه بشهر رمضان.. ضمان القطيف يهنئ مستفيداته ويقدم الهدايا لأطفالهن

استهدف مكتب الضمان الاجتماعي بالقطيف الأطفال المرافقين للمراجعين بورشة عمل وأركان متنوعة وهدايا.

واحتوت ورشة العمل على رسومات متنوعة لشهر الخير ليقوم الأطفال بتلوينها ووضع الخامات على الفوانيس استعدادًا لقدوم شهر الخير.

وصاحب الورشة ركن الرسم على الوجه، وقدمت الهدايا للأطفال بمناسبة قدوم شهر الخير والعطاء.

وتخلل الركن العديد من الأدوات الحرفية المتعلقة بالموروث الشعبي من الفوانيس والخوص، والمنز، والقفف، التي استخدمت على مر الأجيال وتم تناقلها وعرضها في شهر الخير للحفاظ على تاريخ الأجداد ولإضفاء طابع شهر رمضان.

جاء ذلك خلال جلسة التهنئة التي أقامتها وحدة العلاقات العامة والإعلام والبرامج بالقسم النسائي لمكتب الضمان الاجتماعي بمحافظة القطيف لجميع منسوبات ومستفيدات المكتب من الأسر الضمانية، وذلك صباح يوم الأحد الموافق 30 شعبان 1440هـ، وبحضور رئيسة القسم النسائي سمية بن عبدالوهاب، بالصالة الرئيسية للاستقبال.

وهدفت الجلسة، التي أقيمت بمناسبة استقبال شهر رمضان الكريم، إلى تقديم التهنئة لمستفيدات الضمان والموظّفات وإدخال الفرحة على الجميع وخاصة الأيتام.

وأوضحت رئيسة القسم بن عبدالوهّاب، خلال جولتها على الأقسام، أن الهدف من هذا اللقاء هو زيادة الترابط والتلاحم فيما بين الكادر، وحثهم على بذل المزيد من الجهد للرقي بأبنائنا وبناتنا من مستفيدي الضمان.

واختتمت الجلسة بتقديم الشكر للموظفات، والدعاء لهن بدوام التوفيق والسداد.

يذكر أن الركن المخصص للأطفال مستمر طوال الشهر، كما سيتم عمل ورشة رسم ولصق خامات يتم تطبيقها، وستقدم هدايا رمزية للأطفال.


error: المحتوي محمي