في سيهات.. الخليج يعبّر عن سخطه ويؤكد: تعرّضنا لاستفزازات مثبتة

أصدر رئيس مجلس إدارة نادي الخليج بسيهات فوزي الباشا، بياناً، أوضح فيه متابعة مجلس إدارته للأحداث المصاحبة لمباراة الوحدة والخليج بنصف نهائي كأس الأمير سلطان بن فهد لكرة اليد.

وقال: “في هذا الصدد نبدي شديد استيائنا لما وصلت له الحال في كرة اليد السعودية التي تعيش في الوقت الحاضر أزمة حقيقية تسيّرها نحو المجهول”.

وأضاف: “إننا إذ نعبر عن سخطنا لما آلت إليه أحداث المباراة فإننا نحمّل الاتحاد السعودي لكرة اليد المسؤولية في تجيير النتيجة لمصلحة نادي الوحدة سواء بما جرى قبل المباراة أو أثنائها من تجاوزات إدارية فادحة وأخطاء تحكيمية فاضحة واستفزازات رسمية مثبتة”.

وتابع: “ومن ذلك مخالفة الاتحاد لكافة القوانين والأعراف الرياضية بسماحه للاعب نادي النور مجتبي السالم بالمشاركة مع نادي الوحدة وهو ما يعني مشاركته مع فريقين في ذات البطولة من دون الاستناد على أية لائحة تقر ذلك؛ حيث لا توجد لوائح أصلًا لدى الاتحاد. وهو ما يثبت فوضوية العمل وارتجالية القرار في لعبة بلغت العالمية بفضل عدد محدود من الأندية بما تبذله من مال وجهد وتخطيط”.

وختم بيانه بالقول: “وعليه؛ فإننا نسجل شديد امتعاضنا من الأخطاء المرتكبة من قبل اتحاد اللعبة ضد نادينا وهو ما يجعلنا نناشد سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل بصفته رئيسًا للجنة الأولمبية السعودية بفتح تحقيق عاجل في جملة التجاوزات التي حدثت قبل وأثناء المباراة، وكلنا ثقة بحرص سموه على تصحيح مسار اللعبة، وذلك بعد استنفاذ المحاولات مع رئيس وأعضاء الاتحاد من خلال عدة مخاطبات واجتماعات كان مصيرها المزيد من الاستفزاز لنادينا الذي كان ولا يزال طوال تاريخه ركنًا رئيسًا من أركان اللعبة”.


error: المحتوي محمي