في القطيف.. انطلاق دوري المدارس لكرة القدم بمشاركة 1500 لاعب

يشارك 1500 لاعب ضمن 130 فريقًا بمختلف المراحل الدراسية في بطولة دوري المدارس لكرة القدم بمكتب التعليم بمحافظة القطيف، والتي انطلقت يوم الأحد 19 جمادى الآخرة 1440هـ، تحت إشراف وزارة التعليم والهيئة العامة للرياضة، وذلك بمدرستي سعد بن عبادة المتوسطة بالقطيف والهدى المتوسطة بصفوى.

وشهد انطلاق البطولة رئيس شعبة التربية البدنية بمكتب تعليم القطيف نادر بن عبدالله السويكت، ومشرف شعبة التربية البدنية بالمكتب علي الشيتي وعدد من الرياضيين.

بدوره، أكد رئيس الشعبة السويكت على أهمية هذه البطولة التي يشارك فيها عدد كبير من الطلاب، مشيرًا إلى أن هذه البطولة تعد رافدًا لاكتشاف المواهب الكروية في المدارس والتي تصب في مصلحة منتخباتنا الوطنية والأندية مما يسهم في إعداد جيل رياضي.

ووجه شكره لمدير مكتب تعليم القطيف عبدالكريم بن عبدالله العليط على دعمه وتوجيهاته للمشاركة في كافة الأنشطة الرياضية وتوفير التسهيلات في مثل هذه المناسبات، كما شكر القائمين والمنظمين على ما يبذلونه من جهود لإنجاح البطولة.

وثمّن السويكت دعم قسم النشاط الرياضي في الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية ممثلًا في رئيس القسم محمد بن مفلح العتيبي، داعيًا لجميع الفرق بالتوفيق.


error: المحتوي محمي