في «نبض».. المصوف والعيثان والسيف يستحوذن على المراكز الأولى

أطلق نادي نبض للتوستماسترز بسيهات أولى مسابقاته السنوية في إلقاء الخطب المُعدة والمقيمة والمرتجلة باللغتين العربية الفصحى والإنجليزية تحت شعار “رحلتك القيادية”، بخطب خاصة لكل لغة منهما، يوم الثلاثاء 23 جمادى الأولى 1440هـ.

وفازت بالمركز الأول في المسابقة التوستماسترز مريم العيثان بخطبتها “صهوة جواد”، وتبعتها مريم المصوف بالمركز الثاني بخطبتها “مع سبق الإصرار والترصد”.

وفي الخطب الارتجالية تصدرت التوستماسترز ريما عبدالشهيد بالمركز الأول، أما المركز الثاني فكان لـ المصوف، فيما جاءت العيثان في المركز الثالث، وذلك بعد إجابتهن عن سؤال؛ الطرق الصعبة والوعرة غالبًا ما تقود إلى محطات ناجحة؛ هل تؤيدين ذلك؟

ومنحت خطبة الهدف للتوستماسترز التوستماسترز رئيس نادي رائدات القطيف وعضو كيتوس نصرة القفاص، وكذلك المركز الأول للتوستماسترز المصوف، والمركز الثاني للتوستماسترز العيثان، بالإضافة إلى حصدهن ذات المراكز في مسابقة الخطب الفكاهية، بتقديم المصوف خطبة “بين سحاب ولكن تحت تراب”، وخطبة “رجة” لـ العيثان.

من جانب آخر، جاءت نتائج مسابقة الخطب المُعدة باللغة الإنجليزية، بفوز التوستماسترز فاطمة السيف بالمركز الأول لخطبتها “are we ready”، أما المركز الثاني فكان للتوستماسترز سمات السيهاتي بخطبتها “Resume 2 trash”، والمركز الثالث كان من نصيب التوستماسترز فاطمة الرمضان بخطبتها “embrace change”.

ونالت التوستماسترز السيف المركز الأول في مسابقة خطب التقييم، وبعدها المركز الثاني من نصيب التوستماسترز الرمضان.

وتفردت بالفوز في مسابقة الخطب الارتجالية باللغة الإنجليزية التوستماسترز السيف بعد إجابتها عن سؤال: What do you think stand between you and your happiness?

يذكر أن المسابقة اُفتتحَت برسالة منظمة التوستماسترز، وقوانين الأندية والَّتي قدمتها كبير أمناء المراسم التوستماسترز وفاء الخباز، وسُلمت بَعد ذلك المنصة إلى عريفة الاجتماع التوستماسترز كريمة الصفار، فيما تولت التوستماسترز سارا الكزاز قيادة تقديم فقرات خطب اللغة الإنجليزية.

من جانبها باركت رئيس المنطقة 8 رؤى أمان لجميع العضوات نجاح المسابقة الأولى، مؤكدةً على قوة جميع الخطب، التي ولدت من إصرارهن على المشاركة، وإقامة مسابقة ناجحهٌ خصوصًا أن النادي مضى عليه خمسة أشهر منذ تأسيسه، شاكرةً جهود القائمات والمنظمات والمحكمات والمتسابقات على هذا النجاح والتنظيم، ومن حصلن على المركز الأول والثاني، لينطلقن ويتأهلن في مسابقة المنطقة 8.

واعتبرت رئيس النادي أمجاد النصر انطلاق المسابقة من وحي التجربة، التي كتب بها أول سطور النجاح، وقالت: “لن ننال التجربة حتَّى نقف على منصة العتبة الأولى”، موجهة بدورها كلمة شكر للحضور والعضوات القائمات على المسابقة برئاسة التوستماسترز رقية آل حمود، والمحكمات بقيادة ندى منشي، وكبير أمناء المراسيم وفاء الخباز متمنيةً لهن كل التوفيق والسداد.

واختتمت المسابقة بإعلان الفائزات وتكريمهن، بالإضافة إلى تكريم القائمات والرعاة للمسابقة.


error: المحتوي محمي