في سيهات.. كبيش يفاجئ المعلم العوامي بتكريم خاص

كرّم رجل الشراكة المجتمعية الحاج منصور آل كبيش صباح يوم الأحد 16 ربيع الآخر 1440هـ، معلم الرياضيات بمدرسة الخندق الابتدائية بسيهات غازي بن محمد العوامي نظير تفعيله إستراتيجيات التعلم النشط في حصصه الدراسية طوال الفصل الدراسي الأول؛ مما أهله للحصول على رخصة التعلم النشط من مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبدالكريم العليط.

وجاء هذا التكريم في بادرة مجتمعية، حيث فاجأ آل كبيش معلمي ابتدائية الخندق بسيهات بتكريم زميلهم العوامي صبيحة اليوم الدراسي.

وأشاد الحاج آل كبيش بالمعلم العوامي مشيرًا إلى أنه كان خلال ربع قرن من الزمان مضربًا للمثل في الخلق والمثل العليا وهو من المعلمين الذين يفعلون ساعات النشاط بشكل جيد وخصوصًا في إشرافه على نادي الخوارزميات.

بدوره، ثمن قائد مدرسة الخندق الابتدائية سعود الخالدي هذه المبادرات المجتمعية لـ آل كبيش، مبينًا أن مثل هذه المبادرات تعمل على رفع مستوى فعاليات وأنشطة العملية التعليمية في الميدان التربوي.

ومن جانب آخر، أوضح رائد النشاط فؤاد آل سنبل لـ«القطيف اليوم» أن الكبيش يقوم بتكريم معلمي الخندق الابتدائية بسيهات بشكل دوري ومستمر يلاحظه الجميع بين الحين والآخر، وهي مبادرات تشجيعية منه تستحق الشكر والثناء.


error: المحتوي محمي