طلاب ومعلموهم يزورون «التنور» ويطلعون على تجربته الرائدة

تعرف عدد من طلاب مدرسة الهدى المتوسطة بصفوى و معلميهم على تجربة سلسلة مطاعم التنور النموذجية والرائدة.

واستمع الطلاب لشرح من مسؤول الإدارة بالمطعم حسن العالي عن بداية الانطلاقة للمطعم وطرق التوسع عبر فروعه وما يقدمه من وجبات غدائية والخدمة المنيزة للعملاء , صاحب ذلك عرض مرئي قدمه رئيس وحدة صحة سلامة الأغدية الدكتور زكي العوامي , أشار فيه عن آلية الرقابة على الأغذية لحماية صحة المستهلكين وضمان سلامتهم والمعايير والأساليب التي تسير عليها سلسلة مطاعم التنور , مشيرا لمراحل اعداد الاطعمة وطرق الحفاظ عليها , كما أحاب العوامي على استفسارات الطلاب.

كما شاهدوا المعدات والاجهزة الحديثة والمتطورة التي تستخدم في اعداد الاطعمة آليا , وما تجده من عناية واهتمام تحت رقابة صحية من فريق مختص لضمان سلامة الغذاء.

تخلل ذلك تناول وجبة الافطار للطلاب والمعلمين , واختتمت الزيارة بتوزيع الهدايا لهم , بالمقابل قدمت ادارة المدرسة درعا تذكاريا لمجموعة مطاعم التنور.

بدروهم قدّم الحضور شكرهم نيابة عن إدارة المدرسة وزملائهم المعلمين والطلاب الزائرين لادارة مطاعم التنور ممثلة في هشام بن عبد الكريم الحداد وعبد الرزاق اليوشع وذلك على ما حظوا به من حفاوة في الترحيب والاهتمام بتعريف الطلاب التجربة الفريدة .

من جانبه ثمّن المدير التنفيذي للمطعم سلام اليوشع الزيارة , وقال أن مثل هذه الزيارات للانشطة الاجتماعية والتي تعمل على تحقيق التآلف والتواصل بين الطلاب والمعلمين من جهة والمؤسسات والشركات من جهة أخرى , كما انها تأتي للارتقاء بمستوى الطلاب الثقافي على صعيد مجال الأغذية او المجالات الأخرى.

يشار أن الزيارة شملت كل من إدارة المطعم , المستودع المركزي لمجموعة مطاعم التنور بالتركيا الصناعية, مطعم فرع القلعة و المعمل المركزي لمجموعة المطاعم بمنطقة الأوجام الصناعية.

DSC_0734

DSC_0943

DSC_0839


error: المحتوي محمي