تعليم الشرقية يكرّم كشافة مدارس القطيف المشاركين في أعمال الحج 1439هـ

كرّم مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور ناصر بن عبد العزيز الشلعان، يوم الخميس 3 محرم 1440هـ، على مسرح الإدارة بقاعة الأمير محمد بن فهد، القيادات الكشفية والطلاب الكشفيين المشاركين في أعمال موسم حج العام 1439هـ والمشاعر المقدسة لخدمة ضيوف الرحمن، وشمل ذلك قطاع مدارس القطيف.

وأشاد مدير التعليم بالدور الكبير الذي يقدمه أفراد الكشافة لخدمة ضيوف الرحمن، مؤكدًا أهمية النشاط الكشفي والعمل التطوعي في التكاتف والتكامل الاجتماعي وغرس القيم النبيلة، إضافة إلى دوره في تنمية القدرات وتأصيل المبادئ الإنسانية، مثمنًا دور وتوجيه ومتابعة معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى.

من جانبه، ثمن مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبد الكريم بن عبد الله العليط، رعاية مدير عام التعليم الدكتور الشلعان، وتكريم الفرق الكشفية وقياداتها في خدمة حجاج بيت الله الحرام، مبديًا اعتزازه بما قدمه الكشافة من أعمال جليلة وجهود متميزة في خدمة حجاج بيت الله الحرام، والمتمثلة في الأعمال الإرشادية والتوعوية التي بذلوها، وما قاموا به من خدمات إنسانية تجاه الحجاج بالمشاعر المقدسة أثناء موسم الحج.

حضر التكريم المساعد للشؤون التعليمية بالإدارة الدكتور سامي العتيبي، مدير إدارة النشاط الطلابي حاتم الغامدي ، ورئيس قسم النشاط الكشفي بتعليم المنطقة فهد الدعجاني.

 


error: المحتوي محمي